أتواصل معكم اليوم لأعبر عن استيائي الشديد من مستوى وسرعة الاستجابة في مركز المساعدة الخاص بأكاديمية حسوب.
أنا مشترك في دورة تطوير واجهات المستخدم، وقد قمت بدفع الرسوم كاملة والتي تبلغ 390 دولارا، وهو مبلغ كبير جدا وليس بالسهل. بناء على هذا الاستثمار، كنت أتوقع الحصول على دعم تعليمي وفني يتناسب مع قيمة الدورة ومكانة الأكاديمية، لكن الواقع الحالي مخيب للآمال حيث يستغرق الرد على الاستفسارات يوما كاملا أو أكثر في بعض الأحيان، مما يتسبب في تشتيتي وتعطيل خطتي الدراسية بشكل مستمر.
عند التواصل سابقا، كان التبرير دائما هو وجود "ضغط كبير على مركز المساعدة"، ولكن مع كامل احترامي، هذا ليس تبريرا مقبولا للطالب. كمشترك دفع مبلغا كبيرا، من حقنا كطلاب أن توفر الأكاديمية حلولا إدارية وعملية لاستيعاب هذا الضغط، وزيادة عدد المشرفين لضمان سرعة الرد والاهتمام بطلابها.
الانتظار لهذه المدد الطويلة بعد دفع هذا المبلغ يشعرنا بعدم الاهتمام والتقدير. أرجو من الإدارة النظر في هذا الأمر بجدية، وتحسين آلية الدعم وتوفير ردود سريعة تليق بطلاب أكاديمية حسوب.
السؤال
محمد قماري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتواصل معكم اليوم لأعبر عن استيائي الشديد من مستوى وسرعة الاستجابة في مركز المساعدة الخاص بأكاديمية حسوب.
أنا مشترك في دورة تطوير واجهات المستخدم، وقد قمت بدفع الرسوم كاملة والتي تبلغ 390 دولارا، وهو مبلغ كبير جدا وليس بالسهل. بناء على هذا الاستثمار، كنت أتوقع الحصول على دعم تعليمي وفني يتناسب مع قيمة الدورة ومكانة الأكاديمية، لكن الواقع الحالي مخيب للآمال حيث يستغرق الرد على الاستفسارات يوما كاملا أو أكثر في بعض الأحيان، مما يتسبب في تشتيتي وتعطيل خطتي الدراسية بشكل مستمر.
عند التواصل سابقا، كان التبرير دائما هو وجود "ضغط كبير على مركز المساعدة"، ولكن مع كامل احترامي، هذا ليس تبريرا مقبولا للطالب. كمشترك دفع مبلغا كبيرا، من حقنا كطلاب أن توفر الأكاديمية حلولا إدارية وعملية لاستيعاب هذا الضغط، وزيادة عدد المشرفين لضمان سرعة الرد والاهتمام بطلابها.
الانتظار لهذه المدد الطويلة بعد دفع هذا المبلغ يشعرنا بعدم الاهتمام والتقدير. أرجو من الإدارة النظر في هذا الأمر بجدية، وتحسين آلية الدعم وتوفير ردود سريعة تليق بطلاب أكاديمية حسوب.
في انتظار ردكم وإجراءاتكم لتحسين هذا الوضع.
أطيب التحيات،
محمد قماري
2 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.