اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتواصل معكم اليوم لأعبر عن استيائي الشديد من مستوى وسرعة الاستجابة في مركز المساعدة الخاص بأكاديمية حسوب.

أنا مشترك في دورة تطوير واجهات المستخدم، وقد قمت بدفع الرسوم كاملة والتي تبلغ 390 دولارا، وهو مبلغ كبير جدا وليس بالسهل. بناء على هذا الاستثمار، كنت أتوقع الحصول على دعم تعليمي وفني يتناسب مع قيمة الدورة ومكانة الأكاديمية، لكن الواقع الحالي مخيب للآمال حيث يستغرق الرد على الاستفسارات يوما كاملا أو أكثر في بعض الأحيان، مما يتسبب في تشتيتي وتعطيل خطتي الدراسية بشكل مستمر.

عند التواصل سابقا، كان التبرير دائما هو وجود "ضغط كبير على مركز المساعدة"، ولكن مع كامل احترامي، هذا ليس تبريرا مقبولا للطالب. كمشترك دفع مبلغا كبيرا، من حقنا كطلاب أن توفر الأكاديمية حلولا إدارية وعملية لاستيعاب هذا الضغط، وزيادة عدد المشرفين لضمان سرعة الرد والاهتمام بطلابها.

الانتظار لهذه المدد الطويلة بعد دفع هذا المبلغ يشعرنا بعدم الاهتمام والتقدير. أرجو من الإدارة النظر في هذا الأمر بجدية، وتحسين آلية الدعم وتوفير ردود سريعة تليق بطلاب أكاديمية حسوب.

في انتظار ردكم وإجراءاتكم لتحسين هذا الوضع.

أطيب التحيات،

محمد قماري

Recommended Posts

  • 0
نشر

نعتذر لك محمد عن أي إنزعاج واجهته أثناء تواجدك بالأكاديمية، لك الحق فيما ذكرته، لكن أعتقد أنك أرسلت المشاريع الخاصة بك للمراجعة من أجل التقدم للإختبار، والأمر يحتاج إلى بعض الوقت ولا يتم خلال يوم واحد.

لذا أرجو منك الإنتظار قليلاً، وسيتم العودة إليك ولا حاجة إلى إرسال رسائل إضافية، أما في حال تواجه مشكلة أرجو توضيحها لمساعدتك.

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...