اذهب إلى المحتوى
  • 0

ماذا أفعل عندما أحصل على العديد من المشاريع في آن واحد؟

عاطي

السؤال

كنت قد أضفتُ عدّة عروض في مشاريع متعددّة وقُبلتُ للعمل في عدد منها ولكنّ المُشكلة تكمن في طريقة تقديمي للعروض، فأنا أضيفها كأنّني لم أضف عرضا آخر قبله وأفترضُ أنّني لن أقبل في المشاريع الماضيّة، لذلك أضع مدّة إنجاز للمشروع تكفي فقط لإنجازه دون إلقاء أي بال لإمكانيّة أن أُقبل للعمل على المشاريع الأخرى وأنا الآن  واقع في ورطة تدفّقت عليّ فيها المشاريع وأنا متأكد من أنّني سأبخس بعض العملاء حقّهم ولن أتمكن من تسليم المشاريع في الوقت المُحدّد. فبمَ تنصحون؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

عليك إعادة التّفكير في طريقة إنجازك للمشاريع وعليك اتّباع نصائح زيادة الإنتاجيّة كالتركيز على عمل واحد لمدّة نصف ساعة وأخذ قسط من الرّاحة لمدّة 5 إلى 10 دقائق، وتجنّب العمل على المشروعين في نفس وقت التّركيز، أي لا تقسم النصف ساعة على مشروعين بل اجعلها لمشروع واحد فقط.

فإن لم تستطع أن تؤديّ المشاريع الموكلة إليك مهما حاولت فعليك الاعتذار لبعض العملاء. وكن حذراً في اختيّار من ستعتذر منه، حاول أولاً أن تطلب وقتا إضافيّا لإنجاز العمل وانظر رأي العميل وحدّد شخصيّته وتوجّه بطلب الاعتذار عن العمل للعملاء الأكثر تسامحا وطيبة لأنهم غالباً سيتفهّمون الأمر أكثر من العملاء الصّارمين.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...