• 0

كيف يمكنني إدراج الأعمال التي لا يمكن مشاهدتها في سيرتي الذاتية؟

عملت لعدة سنوات كحر- مستقلة - و هناك بعض المشاريع التي عملت عليها والتي لم تنشر أو هي تحتاج لرقم سري للدخول إليها (كلوحة تحكم في موقع ..). الآن أريد عمل سيرة ذاتية تتضمن الأعمال التي عملتها. كيف سأذكر هذه الأعمال  وهي لا يمكن رؤيتها؟ أي أنها تحتاج التسجيل في الموقع ورؤيتها؟

تمّ تعديل بواسطة عبد الهادي اطويل
تعديل العنوان والتدقيق اللغوي

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

إذا كنت ستعرضين هذه الأعمال في معرض أعمالك على موقعك الخاص مثلا، فيمكنك حينها بسهولة نشر صورة للمشروع، أما إذا كنت تريدين تضمينها ضمن سيرة ذاتية على ملف فبرأيي يمكن إدراج اسم المشروع حتى ولو لم يكن بالإمكان أن يكون متاحا، لأنه حتى حين تطوير مواقع مثلا ووضعها في معرض الأعمال مع روابطها، يحدث أن صاحب الموقع بعد مدة يغير التصميم فلا يصبح يعبر عن المشروع فعلا، لكنه يظل كمشروع ضمن الأعمال، أو تفيد أيضا صورة المشروع في هذه الحالة.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يمكنك تدعيم سيرتك الذاتية بصور مما قمت بإنجازه.
كما يمكنك كتابة وصف للمشروعات التي قمت بها وتقسم الوصف إلى فقرات تصف في كل فقرة أهم شيء قمت به مع ذكر المصطلحات التقنية المهمة المستعملة.
و أفضل شيء هو أن تقدم مثال عن عملك - تطبيقي- ولو بمعلومات عشوائية ,مثلا لوحة التحكم التي أعطيت بها المثل لما لا تحاول صنع –برمجة -نموذج منها وتعرضه كدليل على تمكنك من برمجتها.

تحياتي

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن