اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

 السلام عليكم احبتي هل ممكن كود يعرض واجهه وفيه اختيار للتطبيق المحدد ويحوله لملف تنفيذي كي يعمل عند الاخرين الذي ليس لديهم مثبت بايثون

 

Recommended Posts

لا توجد أي إجابات على هذا السؤال بعد

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...