لا اعرف ما يجب علي فعله للمذاكره جيدا و انهاء الدوره هل يجب علي فقط الاستماع للمحاضرات و التطبيق معه في الفيديو ام يجب علي فعل شيء اخر
جميعنا في بداية تعلم أى شئ جديد نصاب بالتشتت والإحباط خاصة لو واجهنا صعوبة في بداية الأمر و الإستسلام لهذا الشعور يعنى الفشل لذلك لا تقلقي فالأمر بسيط وستجدين بعد ذلك أن الأمر لا يستدعي كل هذا القلق والتشتت .
بالنسبة لدراسة الدورة يفضل مذاكرة الدروس و الأقسام بالترتيب وعدم تجاهل أو تفويت أى درس لأن كل درس ومسار يعتمد على الدروس التي قبله وحتي لا تتراكم عليكي الأمور .
إن الإستيعاب يختلف من شخص إلى شخص حيث هناك من يستطيع أن يفهم الدرس من أول مرة و هناك من يقوم بتكراره حتي يفهم الدرس وهذا