اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أنشئ فيديو جديد كل يوم لقناتي على اليوتيوب؟

Hamza

السؤال

أريد إثراء قناتي على اليوتيوب بفيديوهات، ولذلك قررت نشر فيديو واحد كل يوم من تصميمي وحصري مائة بالمائة، لكن المشكل في محتوى الفيديو، كيف يمكنني تصميم فيديو جديد مختلف كل يوم ؟ هل من طريقة لكي أجلب مواضيع جيدة بشكل يومي؟

تم التعديل في بواسطة Hamza
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

أنظر إلى دراستك مالذي تعلمته باحترافية ولك خبرة واسعة فيه يمكنك أن تعلم الناس مما علمك الله إياه واستعمل برنامج Camtasia Studio  أو Ulead studio وبرامج إعداد وتصميم الفيديوهات كثيرة ثم صمم فيديوهاتك باستعمال الزووم وصفاء وجودة الصورة والصوت وتحديد الفأرة واستعمل اللغة العربية الفصحى في شروحاتك حتى يفهمك الجميع وفي نفس الوقت أنت تربح أجران أجر عند ربك وشراكة استثمار مع يوتيوب بارتنر وحذاري من استعمال الموسيقى في خلفيات دروسك 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

جلب المحتوى يبقى دائما هاجس كل مدوّن سواء ذلك الذي يعتمد على المقالات أو الفيديوهات، سأعطيك تقنية جميلة تعتمد عليها لكي تجلب المحتوى بشكل يومي، لو تتبعها أضمن لك عدم الوقوع في مشكل المحتوى من جديد.

الطريقة بكل بساطة أنك تقرأ الكتب المهتمة بنشاطك ومجالك، تابع الدورات والكورسات أيضا، وستجد دائما معلومة جديدة أو حتى أن متابعتك لكل جديد في المجال يجعلك تستلهم أفكار جديدة وتطرح تساؤلات بشكل متجدد، وبالتالي فإنه سيعطيك دائما محتوى جديد لكي تعرضه في فيديوهاتك.

في الأخير أنصحك أثناء مطالعتك للكتب ومشاهدتك للدورات والكورسات، أن تخصص كناش أو أي كراسة بجانبك واكتب كل فكرة جديدة عليها، اكتب دائما تساؤلاتك وأفكارك هناك وبالتالي تضمن عدم نسيان الفكرة عندما تريد تسجيل فيديوهاتك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

قم بالاطلاع على جديد المواضيع التي تختص في مجالك، وقم بالدخول إلى المنتديات وقم بمتابعة المواقع التقنية، وقم بزيارة مواقع أجنبية تقنية وقم بنقل المحتوى منهم ولكن مع تعربيه.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...