اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي أفضل طرق التعامل مع المستقلين ذوي الأسعار المنافسة بشكلٍ كبير؟

zeina

السؤال

إحدى أكثر المشاكل التي تواجهني في العمل الحرّ هو المستقلين الذين يقدّمون ذات الخدمات التي أقدمها ولكن بأسعار منافسة بشكلٍ هائل لا بل مجحف بحقّ المستقل. ماهي أفضل طرق التعامل معهم؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

في الحقيقة هذه الأمور من أكثر التحديات صعوبةً في العمل الحرّ وخصوصًا في منصات العمل العربيّة، حيث مجال العمل الحرّ ما يزال في بداياته رغم التجارب المميزة لمنصات مثل مستقل وخمسات. وعليه كي تفوزي بالمشاريع هناك عدد من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار وأهمّها أنّ العمل مازال في بدايته نوعًا ما وكي تبني اسمًا عليك بالصبر، وكوني على ثقة بوجود مكان للجميع..

الأمر الثاني التخصص فكلّما كان تخصصك واضح و محددا كلما كان الطلب عليه أفضل. من ناحية أخرى الالتزام بقواعد الاحترافيّة والدقّة والالتزام بمواعيد التسليم فمن شأن ذلك أن يجعل سمعتك مميزة وبالتالي ستصبحين من المستقلين المفضّلين لدى العملاء، ومن ناحية أخرى سيكون الرقم الذي تطلبيه مقابل خدمة مميزة مقدّرًا ومقبولًا من قبل العملاء ففي النهاية لا يوجد عميل يساوم على أداء عمله بطريقة احترافيّة مميزة حتى وإن كان هذا الأمر يتطلّب المزيد رفع الميزانيّة. أخيرًا، الواقعيّة. فإن كان الأرقام المتداول بها لترجمة مقال 500 كلمة 5$ لا يمكنك طلب 50$ بكلّ تأكيد، لذلك كوني واقعيّة وتدرّجي في الأمور دومًا.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...