• 0

كيف أكوّن قائمة بريدية و انا مسوق بالعمولة؟

السلام عليكم في البداية أنا جديد في عالم التسويق رأيت فيه حبي لتحقيق النجاح ..

قرأتُ إحدى المقالات وأعجبني جداً موضوع تكوين القائمة البريدية لكني لا اعرف كيف اكون هذه القائمة و انا اسوق بالعمولة هل أنشئ مدونة لكل عرض أسوّقه و استمر في كتابة محتوي بشكل يومي و ما إلى ذلك أم كيف ابني قائمتي. شكراً مقدماً

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هناك عدة طرق لبناء قائمة بريدية. يمكنك فعل ذلك بواسطة مدونة كما تقدمت، بحيث تثريها بالمحتوى من مقالات وفيديوهات تطلب من خلالها الاشتراك في قائمتك مقابل عروض مجانية، وهذه طريقة ناجحة.

هناك طرق أخرى عن طريق صفحات السكويز بيج؛ تُصمّم صفحة عرض تطلب فيها الاشتراك مقابل أن تعطيهم عرض مجاني سواء كتاب تعليمي، أو أداة تساعدهم في مجالهم، وإلى غير ذلك.

يمكنك استعمال الفايسبوك والتويتر واليوتيوب والانستغرام أيضا، في الفايسبوك مثلا يمكنك كتابة مناشير تحفزهم في مجال وموضوع معين وفي الأخير اطلب منهم الاشتراك في القائمة لكي يحصلوا على المزيد.

في اليوتيوب استعمل فيديوهات محفزة ومغرية تقدم فيها معلومات جميلة عن مجالك، ثم في الأخير اطلب منهم الاشتراك ليحصلوا على المزيد، أو لكي يحصلوا على جائزة معينة.

في الانستغرام يمكنك عرض صور جميلة معبرة عن مجالك اغتنم فرصة استقطاب الزوار لتطلب منهم الاشتراك في قائمتك، وهكذا هناك عدة استراتيجيات لكي تستقطب قائمة بريدية مستهدفة.

يمكنك اتباع هذه الأساليب بالطرق المجانية عبر النشر يدويا، وهذه تأخذ بعض الوقت، كما يمكنك استعمال الإعلانات المدفوعة لكي تحصل على نتائج سريعة.

بعد كسب قائمة بريدية محترمة يمكنك البدء في التسويق لعروضك التي تربح من خلالها عمولات.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن