اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل تعدّ ريادة الأعمال "موضة العصر"؟ هل يمكن أن تخبو بعد فترة من الزمن؟

jawa

السؤال

نرى الكثر من الأشخاص والمواقع تتحدث عن ريادة الأعمال والعمل الحرّ، يبدو العالم مشغولًا بهم إلى حدٍّ كبير، ولكن هل من الممكن أن يكون "موضة العصر" وأن ينطفئ نجمهم بعد فترة من الزمن؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

لا شكّ أن ريادة الأعمال والعمل الحرّ يُعدّان من مجال العمل التي دخلت الأسواق حديثًا خصوصًا في العالم العربيّ، حيث أنّ مفاهيمهم ما تزال مجهولة لبعض الأشخاص غير المهتمين بالموضوع. في الحقيقة لاقت ريادة الأعمال رواجًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، والآن نجد الكثير من المشاريع الكبيرة والضخمة التي انطلقت من فكرة، ثمّ شركة ناشئة.

لا يقتصر الأمر على ريادة الأعمال فحسب، بل إن العمل الحرّ بدأ يشهد انتشارًا كبيرًا حتى في العالم العربيّ، ونجد اليوم العديد من الأشخاص الذين يعتمدون بشكلٍ كليّ عليه، ونجد أن المفهومين حتمًا يعدّان شكلٌ من أشكال "موضة العصر" ولكنها موضة إيجابيّة كما ترى.

يمكن اعتبار ريادة الأعمال والعمل الحرّ تطوّرًا للأعمال والوظائف التقليديّة، كما يُعتبران نقلة نوعيّة مهمة. هناك أشكال عديدة للتطور وللنمو في جميع مجالات الحياة، وهذا التطوّر غير محدود فهناك دومًا أفكارًا جديدة تُطرح في العالم. وعليه لا يمكن لهذين المفهومين أن يختفيا فجأة من سوق العمل بل إنّ التطور هو مستقبلهما.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...