اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أزيد من نسبة التسجيل في قائمتي البريدية ؟

Mohamed Benhaddad

السؤال

أعاني من نسبة قليلة في التحويل لزواري لقائمتي البريدية، هل هناك بعض الطرق والتحسينات التي يمكن أن اقوم بها على مدونتي لأزيد من نسبة تحويل التسجيل في قائمتي البريدية؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

صحيح يعاني الكثير من المدونين والعاملين على الإنترنت من نقص في نسبة التحويل والتسجيل في القوائم البريدية، وذلك يعود حسب رأيي إلى ملل الناس من التقنيات المستعملة من جهة بحيث أصبحت لا تحبذ كثيرا الضغط على الإعلانات الموجودة في جانب الموقع أو حتى التي تأتي في وسط الموقع وتجبرك على التسجيل لقراءة المحتوى، فالكل يغلق تلك النوافذ، ربما لأنهم اصبحوا لا يرون فائدة في ذلك، كما أن ايميلاتهم أصبحت مكتظة وبالتالي تعبوا من الرسائل التي ترسل لهم يوميا.

وأمام هذه المعطيات يجب أن تُجرّب بعض التقنيات غير المألوفة.  قرأت في أحد المرات لخبير ينصح بوضع طلب التسجيل داخل المقال والمحتوى، لأن قارئ المحتوى غالبًا ما يكون فعلا مهتم فلو أُعجب بمحتواك لضغط من دون تفكير، فمن جهة ستربح نسب تحويل عالية، ومن جهة أخرى تربح فئة فعلا مستهدفة.

المشكلة في أن كل هذه التقنيات أصبحت مألوفة ومعروفة عند العام والخاص، لذلك يجب تغيير بعض الأمور لكي نرى تغييرا وتحسنا، وهو أمر منطقي ويفرضه طبيعة المجال الذي ننافس به.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...