• 1

كيف أتعامل مع مشكل الفارق الزمني مع عملائي؟

أنا كائن ليلي -رغم أني أنثى  :P - أعمل غالبا في الفترة الليلية، حيث أكون أكثر إنتاجية ويثيرني سكون الليل، أعمل إلى الصباح ثم أغفو إلى الظهيرة، والمشكلة أجدها في الفارق الزمي مع زبنائي، حيث أشتغل عند نومهم وأنام في فترة اشتغالهم، فهل يتوجب علي أن أساير التوقيت الخاص بهم؟ أم أعطيهم رقم هاتفي الشخصي حتى يتصلوا بي في أي وقت؟ أي حلول أخرى؟

تمّ تعديل بواسطة عبد الهادي اطويل
تعديل العنوان

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 2

النوم ليلًا , من تجربة سابقة لي لا أنصحك بذلك مع الوقت ستجدين فقدان التركيز والتعب الكثير لان النوم في الصباح غير صحي , افضل وقت للنوم بعد العشاء إلى قبل الفجر بساعة لتحصلي على أكبر مدّة من الوقت تستطعين العمل بها .

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أنتِ على حق,وهذه المشكلة يعاني منها معظم المستقلين ,لكن حاولي الدمج بين وسائل الاتصال البريد الإلكتروني,الرسائل النصية,Skype... وإن كنت ضد فكرة إعطاء رقم الهاتف للزبون ,فمثلا خطر ببال الزبون أن يطمئن على سير المشروع ,فقط ليطمئن وأنتِ في نوم عميق أعتقد أنه لا ضرورة لإزعاجك والبريد الالكتروني كافِِ ...

شيء آخر حاولي أن يكون لك موعد بصفة دورية هع صاحب المشروع تناقشي خلاله الجديد ومستوى التقدم في العمل,  و بادري أنت بالسؤال, وفي حالة أراد الاستفسار يرسل لكِ رسالة في بريدك الإلكتروني لتصلك على الهاتف إذا ما كنتِ خارج البيت أو شيء ما..لكن ابقي معه على تواصل وأبلغيه بمواعيد عملك .

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن