اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل يؤثّر استعمال البرامج المجانيّة على صورة الشركة الناشئة؟

K@m@l

السؤال

كأي شركة مبتدئة تسعى إلى استغلال المصادر المجانية الموجودة، فهل يؤثّر الابتعاد عن التطبيقات مدفوعة الثمن والاستعاضة عنها بالمجانية (مثل ووردبريس) في نجاح الشركة؟ 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 2

لا أجد أي ضرر في استعمال البرمجيات المفتوحة المصدر، بل على العكس استعمالها يجنّبك الكثير من المصاريف التي قد تضطر إلى انفاقها عند استعمالك البرامج المدفوعة، على سبيل المثال ووردبريس وMysql هي من البرامج والتقنيات المجانية، فقط يلزمك بعض المال لإقتناء استضافة جيدة، في حين أن استعمال مثيلاتها من التقنيات الأخرى أمر مكلف ومعقد - إلى حد ما-، ودون الدخول في التفاصيل، فمما لا شك فيه أن البرمجيات الحرة اليوم تشهد إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين وخاصة المطورين، لما تتميز به من سلاسة في التعامل و قوة تقنية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

العمل بالبرامج والتطبيقات المجانية ليس عيبا ولا يؤثر أبدا على نجاح شركتك، خاصة في البداية فهذا يوفر عنك الكثير من المصاريف.

لكن مع مرور الوقت سيكون من الجيد أن تستثمر الشركة في برامج مدفوعة لكي تعطي إنطباعًا بالإحترافيّة والتميّز، تخيّل مثلًا هناك الكثير من المواقع التي تتحدث عن ربح الأموال من الإنترنت وهي لا تتوفر على دومين مدفوع فهذا يفقدها الكثير من المصداقية.

كما أن الاستثمار في برامج وتطبيقات مدفوعة يدفعك للعمل أكثر لاسترجاع المال المستثمر والربح علاوةً على إظهارك بأسلوب أكثر فرادةً عن المُنافسين لك في ذات المجال.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...