• 0

هل يؤثّر استعمال البرامج المجانيّة على صورة الشركة الناشئة؟

كأي شركة مبتدئة تسعى إلى استغلال المصادر المجانية الموجودة، فهل يؤثّر الابتعاد عن التطبيقات مدفوعة الثمن والاستعاضة عنها بالمجانية (مثل ووردبريس) في نجاح الشركة؟ 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 2

لا أجد أي ضرر في استعمال البرمجيات المفتوحة المصدر، بل على العكس استعمالها يجنّبك الكثير من المصاريف التي قد تضطر إلى انفاقها عند استعمالك البرامج المدفوعة، على سبيل المثال ووردبريس وMysql هي من البرامج والتقنيات المجانية، فقط يلزمك بعض المال لإقتناء استضافة جيدة، في حين أن استعمال مثيلاتها من التقنيات الأخرى أمر مكلف ومعقد - إلى حد ما-، ودون الدخول في التفاصيل، فمما لا شك فيه أن البرمجيات الحرة اليوم تشهد إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين وخاصة المطورين، لما تتميز به من سلاسة في التعامل و قوة تقنية.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

العمل بالبرامج والتطبيقات المجانية ليس عيبا ولا يؤثر أبدا على نجاح شركتك، خاصة في البداية فهذا يوفر عنك الكثير من المصاريف.

لكن مع مرور الوقت سيكون من الجيد أن تستثمر الشركة في برامج مدفوعة لكي تعطي إنطباعًا بالإحترافيّة والتميّز، تخيّل مثلًا هناك الكثير من المواقع التي تتحدث عن ربح الأموال من الإنترنت وهي لا تتوفر على دومين مدفوع فهذا يفقدها الكثير من المصداقية.

كما أن الاستثمار في برامج وتطبيقات مدفوعة يدفعك للعمل أكثر لاسترجاع المال المستثمر والربح علاوةً على إظهارك بأسلوب أكثر فرادةً عن المُنافسين لك في ذات المجال.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن