• 0

كيف أتعامل مع أعداء النجاح الذين يسيئون لمشروعي بغرض تحطيمه ؟

بمجرد انطلاق مشروعي بدأ أعداء النجاح يعملون على إصدار إشاعات تهدف إلى الإساءة لسمعتي وإعطاء صورة سيئة عن خدماتي، فكيف أتعامل مع مثل هؤلاء؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أفضل طريقة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص في الحياة بشكلٍ عام وفي عالم الأعمال هو تجاهلهم بشكلٍ كامل، وعوضًا عن التعامل بالمثل يمكنك مواجهتهم باستخدام استراتيجيات أهم وأكثر فعاليّة. من أهم الإستراتيجيات التي يمكنك اتباعها بذل الجهد المُضاعف كي تثبت نفسك في مجال عملك، كما أنه يجب تكون مستقل محترف ودقيق في عملك وذلك لتبني سمعة مهمّة ومميزة تبعد عنك كلّ الإشاعات التي أطلقها أعداء نجاحك. من المهم أن تؤمن بنفسك وبقدراتك، وأن تحيط نفسك بالأصدقاء والأسرة الداعمة والمحبّة كي تساندك في الأوقات الصعبة. مع الوقت، وعندما تقترن الإحترافيّة والدقة باسمك لن يستطيع أيّ أحد التأثير على مصداقيتك وسمعتك.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا تنس صديقي أنّه مُقابل كل كاره وعدو لنجاحك هناك مُحب ومعجب وداعم للمشروع، برأيّ لكل مشروع نصيبٌ من هذا الفريق ونصيبٌ من هذا الفريق، لذا حاول أن تنظر بتوازن للواقع هذا أفضل.

تأكّد أنه مهما كان مستواك فستجد فئة من المنتقدين والأعداء التي تُسيء إليك بداعي الغيرة أو الحسد أو لأي شئ آخر، لذلك لا تهتم بهم، وحذار من أن تدخل في فخ الجواب عليهم، لأن ذلك سيجرك لمتاهات لا داعي لها.

وأهم شئ هو المواصلة في العمل فهذا سيعطي انطباعا بشخصيتك القوية التي لا تتأثر، وبالتالي قد يجعل ذلك سببا في أن ينصرف عنك مثل هؤلاء.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن