اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أتعامل مع أعداء النجاح الذين يسيئون لمشروعي بغرض تحطيمه ؟

Soheib

السؤال

Recommended Posts

  • 0

أفضل طريقة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص في الحياة بشكلٍ عام وفي عالم الأعمال هو تجاهلهم بشكلٍ كامل، وعوضًا عن التعامل بالمثل يمكنك مواجهتهم باستخدام استراتيجيات أهم وأكثر فعاليّة. من أهم الإستراتيجيات التي يمكنك اتباعها بذل الجهد المُضاعف كي تثبت نفسك في مجال عملك، كما أنه يجب تكون مستقل محترف ودقيق في عملك وذلك لتبني سمعة مهمّة ومميزة تبعد عنك كلّ الإشاعات التي أطلقها أعداء نجاحك. من المهم أن تؤمن بنفسك وبقدراتك، وأن تحيط نفسك بالأصدقاء والأسرة الداعمة والمحبّة كي تساندك في الأوقات الصعبة. مع الوقت، وعندما تقترن الإحترافيّة والدقة باسمك لن يستطيع أيّ أحد التأثير على مصداقيتك وسمعتك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا تنس صديقي أنّه مُقابل كل كاره وعدو لنجاحك هناك مُحب ومعجب وداعم للمشروع، برأيّ لكل مشروع نصيبٌ من هذا الفريق ونصيبٌ من هذا الفريق، لذا حاول أن تنظر بتوازن للواقع هذا أفضل.

تأكّد أنه مهما كان مستواك فستجد فئة من المنتقدين والأعداء التي تُسيء إليك بداعي الغيرة أو الحسد أو لأي شئ آخر، لذلك لا تهتم بهم، وحذار من أن تدخل في فخ الجواب عليهم، لأن ذلك سيجرك لمتاهات لا داعي لها.

وأهم شئ هو المواصلة في العمل فهذا سيعطي انطباعا بشخصيتك القوية التي لا تتأثر، وبالتالي قد يجعل ذلك سببا في أن ينصرف عنك مثل هؤلاء.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...