اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل هناك جنسيّة مُحدّدة للمستقلين الذين يقدمون خدمات بأسعار رخيصة على الإنترنت ؟

Hamza

السؤال

عندي مشروع ضخم وأريد توفير مستقلين يساعدونني في تنفيذه، أين يمكنني أن أجد مستقلين يقدمون خدمات بسعر رخيص ومعقول ؟ ماهو البلد الرخيص الثمن في ما يخص تقديم الخدمات على الإنترنت؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

في الحقيقة من الصعب حصر الأسعار الرّخيصة للخدمات في بلد معيّن، فمن الممكن أن تحصل على مجموعة كبيرة من العروض المقبولة لمستقلين راغبين بالعمل على مشروعك، ومن عدّة جنسيات مختلفة كما هو حال المشاريع جميعها على مختلف منصات العمل العربيّة والأجنبية، وذلك بسبب التنوع الكبير الموجود في هذه المواقع.

خذ بعين الإعتبار أنّ الأسعار الرخيصة أكثر من المعتاد قد تُشير إلى مستوى إتقان منخفض وهذا الأمر ليس شرطًا بالطبع، إلا أنك يجب أن تتأكد من أن المستقل قد فهم المطلوب تمامًا وأن لديه، إن لم يكن من الخبرة، على الأقل من الإلمام ما يتطلبه إتمام العمل بدقة وإحترافيّة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

نعم يمكنك إيجاد مستقلين لا يطلبون المال الكثير وذلك نظرا لمستوى المعيشة في بلدهم وصرف عملة الدولار عندهم، فمثلا يمكنك الحصول على خدمة محترمة مقابل 20 دولار في الهند والدول العربية والفلبين أيضا، مقارنة بالدول الأروبية التي يمكنك أن تجد نفس الخدمة مقابل قد يصل حتى 100 دولار.

الدول التي ذكرتها هي على سبيل المثال فقط لا الحصر، فالمبدأ يتعلق بصرف عملة الدولار في ذلك البلد، اغلب الدول الفقيرة تجد المستقلين يطلبون مبالغ رمزية مقارنة بالدول الغنية الأروبية والأمريكية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...