• 0

هل هناك جنسيّة مُحدّدة للمستقلين الذين يقدمون خدمات بأسعار رخيصة على الإنترنت ؟

عندي مشروع ضخم وأريد توفير مستقلين يساعدونني في تنفيذه، أين يمكنني أن أجد مستقلين يقدمون خدمات بسعر رخيص ومعقول ؟ ماهو البلد الرخيص الثمن في ما يخص تقديم الخدمات على الإنترنت؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في الحقيقة من الصعب حصر الأسعار الرّخيصة للخدمات في بلد معيّن، فمن الممكن أن تحصل على مجموعة كبيرة من العروض المقبولة لمستقلين راغبين بالعمل على مشروعك، ومن عدّة جنسيات مختلفة كما هو حال المشاريع جميعها على مختلف منصات العمل العربيّة والأجنبية، وذلك بسبب التنوع الكبير الموجود في هذه المواقع.

خذ بعين الإعتبار أنّ الأسعار الرخيصة أكثر من المعتاد قد تُشير إلى مستوى إتقان منخفض وهذا الأمر ليس شرطًا بالطبع، إلا أنك يجب أن تتأكد من أن المستقل قد فهم المطلوب تمامًا وأن لديه، إن لم يكن من الخبرة، على الأقل من الإلمام ما يتطلبه إتمام العمل بدقة وإحترافيّة.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نعم يمكنك إيجاد مستقلين لا يطلبون المال الكثير وذلك نظرا لمستوى المعيشة في بلدهم وصرف عملة الدولار عندهم، فمثلا يمكنك الحصول على خدمة محترمة مقابل 20 دولار في الهند والدول العربية والفلبين أيضا، مقارنة بالدول الأروبية التي يمكنك أن تجد نفس الخدمة مقابل قد يصل حتى 100 دولار.

الدول التي ذكرتها هي على سبيل المثال فقط لا الحصر، فالمبدأ يتعلق بصرف عملة الدولار في ذلك البلد، اغلب الدول الفقيرة تجد المستقلين يطلبون مبالغ رمزية مقارنة بالدول الغنية الأروبية والأمريكية.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن