اذهب إلى المحتوى
  • 0

تحديث محتوى دورات أكاديمية حسوب

Sarmad Ali

السؤال

انا مشترك من فترة قصيرة و لاحظت من خلال تعلمي في كثير من الفيديوهات ان المحتوى غير محدث لذا عند التدريب على الكود في كثير من الاحيان تظهر لدينا اخطاء جراء التحديثات التي حصلت في لغة جافاسكريبت..لذا ارجو تحديث المحتوى للحصول على اقصى استفادة  ... والله من وراء القصد .. شكرا جزيلا 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

يتم تحديث المحتوى باستمرار ضمن كافة دورات أكاديمية حسوب، ولكن حتماً ستبقى وتيرة التحديث ضمن المكتبات نفسها ولغات البرمجة أسرع من أي محتوى مسجّل على الانترنت. وبما أن طريقة الشرح تعتمد على التطبيق الواقعي وليس الأمور النظريّة، قد تتطلب هذه التحديثات بعض الوقت لإضافتها.

أما في حال واجهتك أي مشكلة برمجية أو خطأ أثناء متابعتك للدروس والتطبيق العملي جراء هذه التحديثات، يمكنك متابعة التعليقات أسفل الدروس وكتابة تعليقك الخاص مع ذكر تفاصيل المشكلة وسيقوم فريق المدربين بمساعدتك وتقديم الحل بشكل مباشر.

كما أنصحك باستخدام نفس النسخ والإصدارات من المكتبات أو أطر العمل التي يستخدمها المدربون ضمن الدروس لتلافي هذه الأخطاء قدر المستطاع.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

بالنسبة لدورة جافاسكربت و مسار React و React Native يوجد تطبيق عملي يعمل على Class Component و تطبيق على Functional Component مع العلم أن كلاهما مازال مستخدماً للآن في المشاريع حول العالم، و عملية تحديث مشاريع الشركات تأخذ وقتاً عند الانتقال بين إصدارات لغات البرمجة التي تعمل عليها، فعلى الأغلب ستواجه خلال عملك برامج قديمة و مكتبات قديمة و هذه ليست مشكلة محصورة بتطوير مكتبات تستخدم في دورة تعليم البرمجة، وعليك دوماً الوضع في الحسبان حدوث مثل هذه التغيرات في أي مكتبة أو إطار عمل لانها أمور تحدث باستمرار و عدم توافق بعض المكتبات أو عدم دعمها لنظام تشغيل ما هو أمر يحصل وموجود و المدربين موجودون لتقديم الحلول و سد الثغرات التي من الممكن أن تحدث بسبب تعديلات لغات البرمجة و إصدارات المكتبات التي من الممكن أن تصبح غير متوافقة.

ويوجد اعتبار خاص للتقنيات التي تكون Cross Platform حيث من الممكن أن تجد مكتبة لم يقم مطورها بكتابتها لتعمل على جميع المنصات أي ربما تعمل فقط على أندرويد !! و عليك هنا البحث عن مكتبة بديلة أو استخدام مجموعة مكتبات كل منها يدعم مجموعة منصات ليعمل مشروعك بنفس الكفاءة على جميع المنصات (الكلام عن المكتبات الخارجية اي الطرف الثالث التي غالبا ما تجد فيها هكذا مشاكل) أي مشكلة دعم المكتبات موجودة في React Native و Flutter و غيرها.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...