اذهب إلى المحتوى
  • 0

كمبتدئ في العمل على الإنترنت كيف أجيب على هذا السؤال المحرج؟

Mohamed Benhaddad

السؤال

في ظل البطالة التي يعيشها شباب مختلف المجتمعات العربية قررت أنا والعديد من الشباب مثلي أن أتخصص في العمل على الإنترنت نظرا لمزاياه العديدة، لكن بما أني لم أصل لدرجة أعتبر نفسي خبيرا محققا للحرية المالية، قد أصاب بالإحراج عندما ألتقي بالعائلة والأصدقاء الذين يسألونني ماذا تعمل في حياتك؟ ماهو الجواب الصحيح ؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

جوابي على سؤالك : -  أعمل في مجال العمل الحر عبر شبكة الإنترنت حيث أقوم بتقديم خدمات لشركات أو أفراد (بتخصص معيّن ) بالإضافة إلى عمل التسويق الإلكتروني حيث لدي موقع / مواقع إلكترونية مُرتبطة بحسابات مواقع تواصل اجتماعية أقوم بإضافة محتوى عربي مفيد عبر الانترنت مع تسويق لمنتجات بالعمولة بالإضافة إلى تركيب إعلانات في موقعي بأجر معين من المال ، ثم بعد ذلك أسحب أرباحي من البنوك الإلكترونية الخاصة بي عبر VISA / MASTER CARD وهذا العمل هو مهنة عصرية تحتاج الى أشخاص متميزين لهم قدرات عالية . 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

يمكن إضافة صغيرة لما تقدم من جواب الأخ، هو أولا أنه لا يجب أن تحرج من مثل هذه الأسئلة، المهم أن تكون مقتنعا بعملك وبأهميته في حياتك، فإن اقتنعت بشكل جيد، وحققت منه أرباح وأهداف حتى وإن كانت صغيرة هذا سيجعلك في ثقة كبيرة في نفسك.

أما عن صياغة الجواب يمكنك أن تجيب بشكل بسيط أنك مسوق لخدمات ومنتجات شركات، أو أن تعمل في مجال الماركيتينج، يعني يمكنك أن تجيب بشكل عام وفقط من دون الدخول في التفاصيل خاصة إن كنت في مواجهة أشخاص كبار في السن والذين لا يفهمون أهمية وميزة العمل على الإنترنت، يمكنك أيضا أن تذكر المزايا والفوائد التي أعطاك مثل هذا العمل من حرية وثقة هذا سيجعلهم ينبهرون بمستوى حياتك.

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...