اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل يمكن اعتبار التسويق عبر الهاتف -Telemarketing- بالطريقة الفعّالة؟

Simoh

السؤال

Recommended Posts

  • 0

التسويق عبر الهاتف من بين الطرق الفعالة لتحقيق مبيعات اضافية وارباح متزايدة، أذكر أن صديقا لي كان يعمل في شركة تسوق لمنتجاتها عبر الهاتف، وقد أخبرني بأنهم كانوا يبيعون المئات والآلاف من المنتجات في اليوم، وهو دليل قوي على فعالية هذه الطريقة.

في اعتقادي الشخصي أن فعالية الطريقة تعود لكون أن التحدث مع العميل في الهاتف مباشرة سيجعلك تتقرب منه أكثر افضل من اي وسيلة اخرى، وخاصة إن كنت تجيد التحدث والإقناع فهذا سيزيد من تأثر العميل بك من خلال سماعه صوتك الرنين والمقنع، كما أن هذه الطريقة لا تترك وقتا كبيرا للعميل لكي يفكر وبالتالي سيضطر لأخذ القرار بسرعة، فإن كنت مقنعا في حديثك فستبيع الكثير.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا أفضلها! لكونها تعتبر نوعاً ما سبام وغير مستهدفة! أرى أن الإعلان على الأنترنت سواء على الفيسبوك أو على جوجل أدورذز أفضل بكثير أولا أنها مستهدفة 100% هناك أيضا التسويق بالعمولة حيث الأن توجد شبكات عربية رغم قلة عددها ولكن تفي بالغرض، تسوق بها لمنتجك ولن تدفع إلا على ما تحقق  Cost Per Action يعني الدفع مقابل الحركة، بمعنى حتى تكتمل ما تريد من حركة سواءاً! تسجيل مستخدم جديد أو تحميل برنامجك أو شراء منتجك أو مايصطلح عليه بـ CPS - Cost Per Sell وكلها تندرج ضمن CPA أرى أنها أفضل لك بكثير لأنك لن تدفع حتى تحقق هدفك والوصول للزبون المستهدف والذي يهتم بمنتاجك ربما يشتري منك مرات عديدة دون حاجة للتسويق مجدداً :) 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...