• 0

هل تمكن دورات برمجة التطبيقات من إنشاء تطبيقات متنوعة في مجالات مختلفة و متكاملة

هل دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة java script  ودورة تطوير تطبيقات الجوال باستخدام تقنيات الويب تمكني من إنشاء تطبيقات android وios متنوعة في مجالات مختلفة وليست تطبيقات معينة بحد ذاته وهل كلاً من الدورتان تمكني من إنشاء تطبيقات جوال متكاملة بمعنى أن تكون جاهزة للرفع على google play و app store وتحميلها من على المنصتان وهل يجب أن أكون على معرفة جيدة جداً للغة الإنجليزية لتعلم الدورتان أم لا يشترط وهل دورة تطبيقات الجوال باستخدام تقنيات الويب يجب أن أكون على معرفة بأساسيات البرمجة أم لا يشترط؟

تمّ تعديل بواسطة Wael Aljamal
توضيح السؤال
1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 0

في كل من الدورتين يتم لبناء تطبيقات الجوال IOS - Android باستخدام التقنيات المتاحة من كل تقنية تابعة لكل منصة

التطبيقات التي يتم شرحها في الدورة، تستخدم العديد من المكتبات البرمجية وتمكن من التطبيق على طرق مختلفة لحل المشاكل البرمجية في التصميم (كيفية ترتيب بنية ملفات المشروع و تضمين الملفات و تسلسل كتابة الشيفرة و كيفية تبادل البيانات بين مكونات التطبيق و بين التطبيق و المخدم وقواعد البيانات) مما يضع الطالب أما تجربة عملية لكل تفاصيل عملية البرمجة في كل من التقنيات لتي يتدرب عليها. وكل دورة تشرح عدد من التطبيقات المختلفة بالطبع.

بتاريخ منذ ساعة مضت قال Mostafa Diaa:

هل يجب أن أكون على معرفة جيدة جداً للغة الإنجليزية لتعلم الدورتان أم لا يشترط

جميع الدورات في أكاديمية حسوب مشروحة باللغة العربية الفصيحة ومفهومة وواضحة لتكون متاحة لكل العرب وليس عليك أن تكوني جيدة بالانكليزية للنجاد بالدورة، إنما اللغة الانكليزية مطلوبة بشكل عام ضمن مجال البرمجة.

بتاريخ منذ ساعة مضت قال Mostafa Diaa:

هل دورة تطبيقات الجوال باستخدام تقنيات الويب يجب أن أكون على معرفة بأساسيات البرمجة أم لا يشترط؟

يتم شرح الأساسيات لكل دورة، على الأغلب لن تضطر لتعلم الأساسيات من مصدر خارجي.. على كل حال المسارات الأساسية في كل دورة متاحة لجميع الطلاب الذين اشتروا دورة واحدة على الأقل من دورات أكاديمية حسوب، ويوجد شرح لأساسيات الويب ويمكنك متابعته إن دعت الحاجة، ولاتنسى أن لتعلم البرمجة على الطالب أن يمتلك مهارات البحث و حل المشكاكل فلا بأس أن يعتمد على نفسه في بعض الأحيان، كما يمكن طرح أي سؤال وسيتم الإجابة عليه من قبل المدربين المتابعين للدورات.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن