اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر (معدل)

كيف أقوم 

 بإنشاء object من كلاس Student  و تعيين قيم لكل من 

(Name , ID , Age  )و تنفيذ فنكشن calculate_gpa() و فنكشن get_info()

 

photo_2021-05-31_21-28-32.jpg

تم التعديل في بواسطة Wael Aljamal
توضيح السؤال

Recommended Posts

  • 0
نشر

لقد قمتِ فعليا بذلك في الأسطر 16 - 17 - 18.

هل تأكدت من فهم أساسيات بايثون؟

السطر 16 إنشاء غرض اسمه Leen من الصنف Student

السطر 17 حساب Gpa

السطر 18 طباعة معلومات الطالب.

  • 0
نشر

أرجو إضافة الشيفرة البرمحية ضمن السؤال، يمكن إدراج الشيفرة بالضغط على <> ليظهر مربع نص خاص بالأكواد.

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...