• 0

بوابة استلام مدفوعات في Flutter لا تحتاج إلى سجل تجاري و بطاقة ضربية

بوابة استلام مدفوعات في Flutter   لا تحتاج ال سجل تجاري و بطاقة ضربية ؟

ارجو ذكر اذا تواجدت ؟

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 1

هذا الأمر لا يقتصر على فلاتر أو غيره , فكل بوابات الدفع تقدم إما واجهة تطبيق برمجية جاهزة API أو مكتبة SDK يسهل ربطها , دمجها و التعامل معها بأي إطار عمل أو منصة أو أي لغة كانت . 

و إختيار بوابة الدفع عموما يكون إنطلاقا من إحتياجات أو إختيار عميلك بالدرجة الأولى , ولأسباب أخرى بدرجة ثانية (من مثل المنطقة و الدول المدعومة و العمولات المخصومة على كل تحويل و العروض المتوفرة .. إلخ ) .

أما عن بوابات الدفع التي تقبل إشتراك فردي (أشخاص و شركات) لا تشترط و لا تطلب أي سجل تجاري , رقم ضريبي أو بطاقة ضريبية فنذكر من بين أفضلها : 

  1. بوابة دفع بيبال Paypal, بحيث توفر SDK سهل الإستخدام و الربط و خصوصا مع لغات و منصات الواجهة الأمامية من مثل فلاتر .أؤمن أنها الأفضل في كثير في الحالات , كما توفر أيضا حساب تجريبي (sandbox account) لتجربة التطبيق على مستوى التطوير . 
  2. باي فورت PayFort, وهي أحد أحد أبرز بوابات الدفع الإلكتروني الرائدة في الشرق الأوسط تم إنشاءها بالإمارات و استحوذت عليها شركة أمازون الان و قد تم تغيير إسمها إلى  Amazon Payment Services, تقوم بتوفير API سهل الربط مع تطبيقك . 
  3. سكريل Skrill, و هي بوابة غنية عن التعريف توفر أيضا واجهة برمجية سهلة الربط . 
  4. بوابة تتو تشيك أوت 2checkout ,  و هي واحدة من أكثر البوابات شيوعا , توفر أيضا API سهل الإستخدام بتوثيق مفصل , (قد كنت اخترتها للعديد من العملاء ممن سبق لي التعامل معهم) . 

للربط مع فلاتر قد تحتاج القراءة أكثر عن قنوات المنصة  . 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن