اذهب إلى المحتوى
  • -1

إعتماد الشهادة في المملكلة العربية السعودية

محمد الشهري10

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لدي سؤال حول كيف أتأكد ان شهادة موقع حوسب معتمدة لدى الكثير من الدول ومن ضمنها المملكة العربية السعودية ومن أي جهه معتمدة لدينا، وهل عندما اقوم بالتقديم على إحدى الوظائف في الممكلة او في إحدى الدول العربية تكون شهادة حوسب معتمدة لديهم؟ إذا نعم ((فما هي الجهه المعتمدة لهذه الشهادة في المملكة العربية السعودية))،، وشكرا

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 2

إن شهادة حسوب معتمدة من قبل الأكاديمية ويمكن التحقق منها ومن وثوقيتها بأي وقت من خلال الكود الموجود فيها. أما بالنسبة للجهات الأخرى والدول فأنت هنا تحصل على شهادة من أكاديمية الكترونية وليس من جامعة حتى تكون الشهادة معتمدة تبعاً لأنظمة التعليم المختلفة في هذه الدول. وهذا هو الحال بالنسبة لأي شهادة دورات على الانترنت.

ولكن كونك لن تحصل على الشهادة إلا بعد اجتياز اختبار مقدّم من الأكاديمية فهذا يعطيها أفضلية عن الشهادات الأخرى. وعموماً معظم الشركات لن تنظر فقط إلى الشهادة بغض النظر عن من قام بإصدارها وخصوصاً في البرمجة لأنه تبقى مهاراتك والخبرة التي لديك هي الإثبات الوحيد.

لمزيد من المعلومات حول الشهادة والاختبار يمكنك التواصل أيضاً مع فريق الدعم (من هنا) في حال كان لديك أي سؤال أو استفسار بهذا الخصوص.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...