• 0

ما الحد الأدنى للوقت الذي يمكنني فيه انهاء دورة تطوير وجهات المستخدم وانهاء الامتحان

ما الحد ادني للوقت الذي يمكنني فيه انهاء دورة تطوير وجهات المستخدم وانهاء الامتحان

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

الوقت نسبي بمعني يعتمد علي الوقت اللي مخصص للدراسه وكمان علي الشخص وطريقة تفكيره وإذا كان لديه سابق معرفه عن مجال الدراسه وهكذا ما في وقت محدد لكل الناس تختلف من شخص لأخر

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

مرحبا عمر،

نحن نهتم بالتعلم و التطبيق أكثر من الوقت الذي نقضيه في التعلم لأنه علينا تنمية مهاراتنا و إن التعلم غير محدود وكل يوم سوف تكتشف مواضيع جديدة و طرق أفضل لتصميم الصفحات و كتابة تعليمات بطريقة سليمة أكثر، وحل المشكلات البرمجية المتنوعة.

يمكنك ملاحظة أن مطوري التقنيات يضيفون تحديثات كل فترة و هذا يتطلب منا دوما الإطلاع عليها و فهمها و محاولة الاستفادة منها لتحسين تطبيقاتنا، لذلك أنصحك بتغيير مفهوم حصر التعلم بمدة معينة لإنهاء موضوع ما فهي لاتحتسب هكذا.

لنحاول حساب مدة تقديرة لوقت التعلم بحدود الدورة.

إن الدورة توفر تقريبا 50 ساعة فيديو، وهذا الوقت ستقضيه فقط في المشاهدة على الأقل.

  • حسنا، لكل ساعة فيديو سوف تقضي تقريبا ضعف الوقت أي ساعتين للتطبيق و مراجعة الدروس ثم فتح مواقع مختلفة و محاولة التوسع في بعض الأفكار و المفاهيم التي تكون جديدة بالنسبة لك لتجميع أكبر قدر متنوع من الأفكار لها.
  • ستعترضك بعض المشاكل أثناء التعلم، والمشروع لا يعمل مثلا، سوف تطرح أسئلة و يجيبك المدربون و تحاول تعديل الشيفرات البرمجية لديك، أيضا هذا يأخذ بعض الوقت.
  • بعد إنهاء مشاهدة الدورة، سوف تقوم بالتحضير للامتحان ومراجعة سريعة لكل شئ تعلمته… ومن ثم تقديم الامتحان. 

كمحصلة، ستحتاج ل 200 ساعة تعلٌّم يتم تقسيمها كما تريده أنت بتخصيص أيام أو ساعات للدراسة.. أي ستقضي بين ثلاثة  لأربعة أشهر، واكرر نريد فهم كل المعلومات و التطبيق عليها لضمان الاستفادة منها.

أتمنى لك التوفيق

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

كنصيحة اخوية انصحك بان لا تحصر تعلمك لشيئ ما في مدة معينة فقد سبق لي وان سقطت في نفس هادا التفكير الدي تفكر به فهو ليس منطقي بتاتا

انصحك ان تخصص 4 الى 5 ساعات يوميا واسطر لك على يوميا من التعلم والتطبيق والبحث عن بعض الاشياء التي لم تفهمها جيدا خارج محتوى الاكاديمية 

الله ولي التوفيق.

 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن