اذهب إلى المحتوى
  • 0

برمجة زر في بايثون

Damn You

السؤال

Recommended Posts

  • 0

بشكل عام يوجد عدة طرق لإنشاء زر، و تختلف حسب الغاية و المكتبة المستخدمة، فمثلا، باستخدام مكتبة Tkinter: 

import Tkinter # نستدعي المكتبة
import tkMessageBox # من اجل انشاء راسالة بقصد التجريب
top = Tkinter.Tk() # نقوم بتهئية البيئة 
def helloCallBack(): 
	tkMessageBox.showinfo( "Hello Python", "Hello World")
	B = Tkinter.Button(top, text ="Hello", command = helloCallBack)
	B.pack()
top.mainloop()

و في حالتك تقوم بوضع الجزء المتعلق باستدعاء اللعبة داخل التابع helloCallBack. 

تم التعديل في بواسطة Hasan Dayoub
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...