اذهب إلى المحتوى
  • 0

إستفسار حول الأكاديمية والبرمجة

Youssef Gaming

السؤال

Recommended Posts

  • 0

أهلاً بك يوسف في أكاديمية حسوب, تقدم الأكاديمية العديد من الدورات المختصة بتصميم وتطوير الويب وكذلك بعض علوم الحاسوب وأساسياته, ومن الأمور المتخصصة في تصميم الويب تعلم HTML CSS JavaScript وغيرها وفيما يخص تطوير الويب هنالك PHP and Ruby وغيرها من الأمور المتخصصة في هذه المجالات. يمكنك التعرف على كل الدورات التي تقدمها أكاديمية حسوب من خلال التبويبة دورات في أعلى الصفحة لديك. 

هذه الدورات تنقلك من عدم معرفتك بشيء في البرمجة إلى شخص خبير ومتمكن من تطوير صفحات تفاعلية ذات جودة عالية حسب معايير المطلوبة في السوق. وهنا في الأكاديمية إذا كان لديك اي استفسار بخصوص اي شيء متعلق في البرمجة فيمكننا مساعدتك.

ولكن قبل هذا الكلام فيجب أن تسأل نفسك ما المجال الذي قد يكون يعجبك في البرمجة فهنالك متطوريين الويب الذين يقومون بتطوير وتصميم صفحات الويب وهنالك متطورين تطبيقات الهاتف والذين يقومون بعمل برامج للهواتف سواء على أندرويد أو iOS وهنالك من يقوم بتطوير برامج الحاسوب المكتبي وهنالك أيضا تطوير الألعاب. يمكنك تجربة كل منهم بشكل يجعلك تتعرف على ما تقدمه كل واحدة منهم في حال كنت متردداً في المجال الذي تريد البدء به.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

إذا لم يكن هناك أي خبرة سابقة عن البرمجة يفضل دراسة أساسيات البرمجة و أساسيات علوم الحاسوب حتي يسهل عليك دراسة أي لغة برمجة حيث. أن أساسيات البرمجة ثابتة تقريبا في معظم اللغات ثم الخطوة القادمة هي تحديد المجال الذي تريد دراسته هناك مجالات عديدة ولكن هناك مجالات مثل 

  1. برمجة الويب 
  2. بناء تطبيقات أندرويد 
  3. بناء تطبيقات ios
  4. بناء تطبيقات desktop 

تعتبر المجالات السابقة جيدة حيث تكون سهلة نسبياً كبداية ويمكنك العمل بها سريعاً نسبياً عن المجالات الأخرى ويمكنك أن تجد الدورات المناسبة لك في الأكاديمية هنا ويفضل أن تبدأ بدورة مثل  دورة علوم الحاسوب الموجودة هنا حيث تعتبر مدخل ممتاز لتعلم الأساسيات

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...