اذهب إلى المحتوى
  • 0

انشاء متجر متعدد البائعين على ووردبريس

Hanan Fahad2

السؤال

Recommended Posts

  • 0

مرحبًا @hanan fahad11 ,

لإنشاء متجر مثل امازون متعدد البائعين الأمر يتطلب العمل و إستخدام مجموعة من الإضافات و اخيبار القالب المناسب لدعم هذه الإضافات و حرص على  قالب ذو تصميم جميل و متواقف مع مختلف الشاشات (responsive) .

نوع الإضافات التي تحتاجها لعمل متجر متعدد التُجار/البائعين وذلك ما يُسمى (multi vendor market) هي :

  • WooCommerce : هو إضافة في ووردبريس يضيف وظائف التجارة الإلكترونية إلى موقع الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على متجر عبر الإنترنت.  بإستخدام WooCommerce يتحول موقع ووردبريس الخاص بك إلى موقع تجارة إلكترونية كامل الوظائف. و هذه هي الإضافة الأساسية و الأهم .
  • إضافة WCFM او Dokan : هنالك غيرهم الكثير لكن إضافات WCFM  و Dokan هي الأبرز , تقوم هذه الإضافات بإعطاء خاصية تعدد التجار في الموقع لديك , WooCommerce يعطيك القدرة على تحويل الموقع الى متجر إلكتروني لكن انت فقط تكون البائع , لذلك يلزم العمل بهذه الإضافات .

اعلم انه داخل هذه الإضافات المذكورة إضافات فرعية آخرى تُتيح لك خصائص ربما تحتاجها في المتجر , بعد ان عملت الإضافات التي تحتاج عليك الآن بإختيار القالب المناسب الذي يدعم كل هذا و يتميز بتصميم رائع بالتأكيد في حال لم تكن متأكد من ان قالب يدعم ما تريده ام لا , لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم الفني للقالب .

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

مرحب

نعم يمكن إنشاء متجر على الووردبريس مشابه لموقع أو متجر أمازون و متعدد التجار بإستخدام إضافات يتم تثبتها على المتجر الخاص بك مثل إضافة "دكان dokan" تقوم بتحويل المتجر إلى متعدد التجار أو multi vendor , و يمكنك كذلك أن تقوم بتخصيص لوحة التحكم و الإستغناء عن لوحة التحكم الإفتراضية الخاصة بالووردبريس بتثبيت أحد الإضافات الخاصة بذلك مثل إضافة "Woopanel" وهي إضافة توفر العديد من المزاية المهمة مثل إعطاء التجار إمكانية تخصيص المتاجر الخاصة بهم بالشكل الذي يرودون من تعيين معلومات المتجر مثل الاسم والشعار وما إلى ذلك , الزبون لكل عميل مسجل ، سيحفظه البائع المسؤول كحساب خاص بإدارة المتجر

و كذلك ميزة الخدمات اللوجستية مثل إرفاق رقم تتبع الشحنة للعملاء

و ميزات أخري على أشياء مثل الطلبات و سهولة إدارة أوامر البائع بإجراءات سريعة . و فلتر على حقول التاريخ و الحالة و الإجراء المتخذ

القسائم أو الكوبونات من إنشاء و إدارة القسيمة بسهولة وسرعة. وجعلها جميع مرتبة طريقة جيدة

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...