• 0

كيف ابدأ تعلم لغة ++c

  • 0

هنالك العديد من المصادر لتعلم لغة c++ فيمكنك التعلم عن طريق دورات الموجودة على الإنترنت وايضا يمكنك التعلم بالقراءة عن الأمر حيث أنه هنالك العديد من الدروس المقالية المفيدة. لغة ال c++ مشهورة ومصاردها كثيرة فعند البحث عن الأمر ستجد العديد والعديد من الدروس والدورات. إذا كانت هذه اللغة البرمجية الأولى التي تتعلمها فهذا جيد لأن لغة ال c++ لغة قوية وإذا أتقنتها جيدا سيسهل عليك تعلم أي لغة برمجية أخرى ومع ذلك وعند الوصول إلى مرحلة جيدة من الفهم ولتثبيت معلوماتك أكثر يمكنك البحث عن بعض من المشاريع الصغيرة لتطبيقها هذا سينمي من مهاراتك وقدراتك على حل المشاكل, قم بالقيام العديد من هذه  المشاريع الصغيرة وبعد مدة فلتحاول أن تقوم بمشروع متوسط وهكذا حتى تصل إلى درجة الإحتراف.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 0

خيار المقالات خيار رائع لتعلم لغة برمجة ولكن تحتاج التطبيق دائماً وسوف تجتهد كثيراً في التطبيق لأنك لا تشاهد الكود يكتب أمامك مثل الفيديوهات لكنها طريقة رائعه خاصةً هذه المقالات يمكنك الإعتماد عليها بشكل كبير في تعلم لغة c++ يمكنك تعلم لغة c++ عن طريق المقالات ويوجد هنا أكثر من 4 مقالة حول لغة c++ من حسوب من هنا .

ثانياً خيار قرأة الكتب وهذه قائمة ببعض الكتب الرائعة في تعلم c++ ويمكنك البحث عنها أو شرائها :

  • C++ GUI .

  • Object Technology .

  • An Introduction To C++ Programming .

ثالثاً التعلم من خلال الفيديوهات وهذه أكثر طريقة أنصح بها تعلمك من خلال سلسلة فيديوهات أو من خلال كورس واجهاً لوجهة خاصةً في بداية تعلم البرمجة يمكنك البحث على الإنترنت على سلاسل فيديوهات والسلسة التي تفهم منها في طريقة الشرح أكمل فيها .

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن