اذهب إلى المحتوى
  • 1

منصات العمل الحر

Awatif Benabla

السؤال

Recommended Posts

  • 1

لا يوجد ذلك دائماً في جميع منصات العمل الحر تكن في فترة يكن فيها الرصيد معلق بالحساب و معظم مواقع العمل الحر تكن الفترة 14 يوم إلى أكثر .

وهذا الإجراء يكن لكي يتم التأكد من تسليم المشروع بالشكل المطلوب وبدون أي مشاكل بين الطرفين والتأكد من جودة المشروع المسلم و إرضاء الطرفين عن تسليم المشروع والتأكد من عدة إجراءات في المشروع من قبل الإدارة هذا سبب وجود فترة حجز الأموال .

وأيضاً يوجد بعد الإجراءات التي يقوم بها الموقع خلال فترة التعليق إجراءات لكي تستطيع سحب أموال عبر الطرق المناسبة لك مثل paypal وهذا يتطلب عدة إجرءات قبل أن يتيح لك هذه الميزة والسحب والإيداع عن طريق عدة طرق ولكي يتم  إتاحة هذه الطرق يتطلب هذا بعض الإجراءات التي تتم خلال هذة الفترة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

مرحباً بك.

لا أظن أنه توجد منصات للعمل الحر تسمح لك  بالتصرف في أرباحك أو رصيدك الذي حققته من إنهاء مشاريعك في نفس اليوم من إنهائها، فجميع المنصات تعتمد سياسة تعليق الرصيد، وذلك لعدة أسباب من بينها التأكد من تسليم المشروع و ملفات المشروع للعميل ، التأكد من عمل المشروع بشكل سليم ضمانا لحقوق صاحب المشروع و حتى لا تضطر المنصة إلى إرجاع حقوقه بطريقة أخرى، بوابات الدفع التي تعتمدها كل منصة تختلف و لكل بوابة سياستها في تحويل الرصيد، قد تكون مدة تعليق الرصيد مختلفة من منصة إلى أخرى لكنها موجودة في جميع المنصات.

بالتوفيق.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

لا توجد , جميع المنصات تقوم بتجميد الرصيد لفترة معينة تختلف من منصة لاخرى للتاكد من اكتمال المشروع وتسليم ورضى العميل و لضمان حقوق العميل 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...