اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف اغير سعر الخدمة في خمسات

هبة عبد الخالق

السؤال

لدي عدة خدمات في خمسات و اريد تغيير عنوان الخدمة كي يتغير السعر لكني حاولت ولم اتمكن من ذلك فقط يتغير الشرح واذا وافقت يظهر بان المعلومات متضاربة اي السعر لا يتوافق مع شرح الخدمة ماذا افعل في هذه الحالة ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

من خلال قاعدة المعرفة، سؤال كيف أعدّل معلومات الخدمة مثل العنوان، الوصف، الصورة، نجد أنه يمكنك تعديل جميع معلومات الخدمة إلا معلومتين وهما:

  • عنوان الخدمة.
  • تصنيف /قسم الخدمة.

كما نجد أنه يمكن تعديل تطويرات الخدمة ووصفها، أي انه يمكن تعديل سعر الخدمة المقدم لكن هناك ملاحظة في آخر الصفحة وهي كالتالي:

اقتباس

عند إجراء التعديلات على وصف الخدمة أو بقية المعلومات، تأكد دائمًا بأنها لا تتعارض مع العرض المُحدد في عنوان الخدمة. عندما يكون هناك تناقض بين العنوان، ووصف الخدمة، فهذا مخالف لقوانين وشروط الاستخدام ويؤدي لحذفها. في حالة عدم إمكانية مُتابعة تقديم الخدمة بالعرض المُحدد في عنوانها يُمكن إيقافها بشكل مؤقت أو إضافة خدمة جديدة بالعرض الجديد.

إذن من خلال المعلومات السابقة، يمكن تعديل أسعار الخدمات التطويرية ووصف الخدمة وغيرها من المعلومات، لكن لا يمكن تعديل العنوان، كما يجب أن يضل العنوان مطابقًا لمحتوى الخدمة.

على العموم، يمكنك دائمًا التواصل مع فريق الدعم من خلال مركز مساعدة حسوب، يمكنك فتح تذكرة، وشرح المشكلة وسيقوم فريق الدعم بالتواصل معك في أقرب وقت.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...