اذهب إلى المحتوى
  • 1

ماهو الرول آب

علي خليفي

السؤال

Recommended Posts

  • 1

هو حامل الاعلانات أو ستاند العرض ، وهو ستاند مصنوع من مواد خفيفة الوزن كالألومنيوم يُستخدم لعرض الرسالة الإعلانية لجميع خدمات أو منتجات الشركات أو يمكن استخدامه خلال حدث أو مناسبة معينة ، وتتناول الرسالة الإعلانية تصميم يشمل بعض الصور وبعض النصوص وتاريخ المناسبة كما يستخدم الرول اب في المعارض والمؤتمرات وفي الشركات والمكاتب ، ويتم طباعة الرول اب داخليًا أو خارجيًا ويتميز بخفة وزنه ، وتختلف مقاسات الرول اب ستاند من مقاسات صغيرة الى مقاسات كبيرة معظمها لها مقاس ثابت في الارتفاع وهو 2 متر ولكن تزداد في العرض .

مقاسات الرول اب ستاند

رول اب مقاس 60×١٦٠

رول اب مقاس ٩٠×٢٠٠

رول اب مقاس ٨٠×٢٠٠

رول اب مقاس ١٠٠×٢٠٠

رول اب مقاس ١٢٠×٢٠٠

رول اب مقاس ١٥٠×٢٠٠

نموذج قمت بهhttps://mostaql.com/portfolio/492609-هوية-Plus

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

مرحباً عزيزي علي 

ستاند العرض أو رول أب ستاند، وهو ستاند مصنوع من مواد خفيفة الوزن كالألومنيوم أو البلاستيك يُستخدم لعرض الرسالة الاعلانية لخدمات أو منتجات الشركات، أو يمكن استخدامه خلال حدث أو مناسبة معينة لعرض المعلومات الخاصة بتلك المناسبة أو ذلك الحدث. وعادة ما يتراوح حجم حاملات الإعلانات بين 80-120 سم عرض، و2 متر طول. من الأماكن الشائعة التي يمكن استخدام ستاندات العروض فيها هي الشركات الخاصة والحكومية والبنوك والمكاتب ومراكز التسوق والمعارض التجارية والمؤتمرات.يستخدم ستاند العرض للفت انتباه العملاء، وتقديم معلومات رئيسية وموجزة حول مميزات منتجات أو خدمات المؤسسة، أو العروض التي تقوم بتقديمها أو الأحداث والفعاليات التي تقوم بإنشائها، أو لعرض شعار الشركة أو علامتها التجارية. كما تتميز لافتات العرض بسهولة نقلها وحملها وتخزينها.لتتمكن تلك الإعلانات من لفت انتباه العميل، يجب على المؤسسة مراعاة ما يلي أثناء تصميم الإعلان أو المحتوى المرئي:يجب أن يكون الهدف من عرض الإعلان واضحاً ومحدداً، وذلك لتحديد محتوى الإعلان بشكل واضح واحترافي.يجب أن يكون محتوى الإعلان واضحاً ومفهوماً بالنسبة للعملاء، فإن لم يستطع العميل فهم محتوى الإعلان خلال ثلاث ثوان أو أقل، فهناك الكثير من المعلومات المكتوبة.استخدام صور ذات جودة ودقة عالية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

السلام عليكم

افضل شرح ممكن تلقاه عن الرول اب في قناة الاستاذ محمد خيال على اليوتيوب تفضل الرابط درس رقم 25 في كورس التصميم التجاري والاعلاني

تم التعديل في بواسطة Ashraf Haroun
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

 الرول اب ستاند هو استاند خاص بالمعارض والمؤتمرات كما يوضع بداخل الشركات والمولات التجارية والمؤسسات والمستشفيات.

- يستخدم لاغراض الدعاية او يوضع علية شعار المؤسسة او التعليمات الخاصة بالمنشأة

- يطبع بانر او جلوسي ويثبت على الرول اب ستاند

- يتميرز بخفة وزنه وانه سهل الفك والطي والتركيب ويتم لف الطباعة عن طريقة سوسته تقوم بسحب الالعان داخل الماكينة في حال الرغبه في طيه ونقله الى مكان اخر.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • -1

حامل الاعلانات تتميز بسهولة الفك والتركيب بحيث يسهل تطبيقها وطيها في شنط كتف أو جرارة للتنقل بها من معرض لأخر دون مشقة ودون الإحتياج إلى متخصصين أو فنيين للفك أو للتركيب 

pullup_banner_sizes_1024x1024@2x.jpg

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...