اذهب إلى المحتوى
  • 3

مشروع اختباري (موقع ويب)

Yazan Qwaider2

السؤال

السلام عليكم
قدمت cv الخاص بي وبالأصل هو موقع ويب , لشخص قام بطلب موظفين أو بالأحرى اعضاء فريق , وهذا الفريق يقوم بالعمل على مشاريع ERP , ولا وجود موقع جغرافي لهذا الفريق , انما كل شخص يعمل في بيته على المشروع المفروض عليه , فطلب مني أن أٌقوم بعمل مشروع (موقع ويب) وفعليا هذا الموقع كبير , موقع ويب يدير المشاريع , بصفحة لاضافة المشاريع وصفحة لاضافة مستخدمين جدد وصفحة رئيسية , والمشروع فيه تفاصيل كثيرة , مع أمكانية التعديل على معلومات المشاريع المضافة ,, فلا أدري هل هكذا هي المشاريع الاختبارية أم هذا نوع من النصب (أسلمه المشروع  ثم يقول لا تصلح للعمل ويستفيد هو من المشروع) ؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 3

وعليكم السلام 

إذا كان ال CV الخاص بك غير كافي بالنسبة له.. يعني لا يوجد به نماذج اعمال سابقة بمواقع وتطبيقات ويب يقتنع بعملك.. فهذا ربما يدفعه أن يطلب منك موقع ليختبر مهارتك.. لكن ليس إلى درجة تفاصيل كثيرة!

ممكن أن تخبره أنك قادر على تطوير موقع إدارة المشاريع؛ لكن بدون تطويره.. وذلك بأن تخبره ان في نماذج اعمالك يوجد موقع بفكرة مقاربة وبذات التقنيات التي طلبها.. فلست بحاجة لإعادته.. أو إن كان لديك وقت لإنجازه فأنجزه.. واعطه رابط.. لا تعطه السورس كود.. وإذا أصر برؤيته السورس كود؛ اطلب منه الدخول إلى جهازك ويراه بالتيمفيور فقط بدون ان ترسله

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...