• 0

ماذا تعرف عن نون

متجر نون من اهم الموقع التجارية التى تععمل فى الدول العربية ويقدم خدمات بكل الدول العربية وساهم فى خفض الاسعار بشكل ملحوظ من خلال كود خصم نون الذى يطرحة من خلال مواقع وسيطه مثل موقع متجرى اونلاين

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وغيرهم من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

متجر نون يعد من أكبر المتاجر الإلكترونية في منطقة الخليج العربي، حيث أن مقر المتجر في الإمارات العربية المتحدة و يوفر الموقع مختلف أنواع المنتجات و البضائع من الملابس لكافة الأعمار و الألعاب و الإلكترونيات و الأجهزة المنزلية المتنوعة و الكتب من مختلف أنواع و بمختلف أشكالها و غيرها الكثير ، يخدم الموقع و بشكل أساسي الإمارات و السعودية و بشكل عام باقي منطقة الخليج العربي.

يمتاز الموقع بتوفير منصة للتجّار لعرض بضائعهم على المتجر الإلكتروني الأمر الذي يزيد من تنوع المنتجات الموجودة عليه و التنافس بأسعارها بين التجّار.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نون هي منصة تسوق إلكتروني محلية رائدة في الشرق الأوسط توفر للمستخدمين خيارات متعددة من المنتجات والفئات والماركات للتسوق عبر الإنترنت.

نون هي منصة تسوق إلكتروني رائدة محلياً توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، ذلك بالإضافة إلى سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجاناً، وتقدم نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولد ضمان للجودة وفئات منتجات تضمن لك وجود كل ما تحبه وتتمناه.

مدير متجر خدمات اوبن كارت و مطور ماجنتو

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن