علي ليث

الأعضاء
  • المساهمات

    2
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

1 Neutral
  1. لانك عندما تنظرين في المراة تتوقعين روية شيء جميل فيها لان لديك ثقة بالنفس ولكن اذا اخذتي صورة في الموبايل فانك ليس لديك ثقة بالنفس كما عندما تنظرين في المراة وكما يقول المثل الكاميرا تظهر اسوء مافينا
  2. اذا كانت شركة متخصصة بالقانون فانصح بالون الاسود لانه يبعث على الهيبة والوقار