نصر الدين عبد القادر

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو نصر الدين عبد القادر

  1. وعليكم السلام ورحمة الله، حياكِ الله إبتهال، أرجوا أن تكوني بخير بما أن الموضوع يتعلق بالتصميم فإنّه من المعلوم أنّ الشركة الرائدة في هذا المجال هي شركة أدوبي، وهي نفسها تقدم برامج تدريبيّة وتقدم أيضاً شهادات معتمدة، كما أنه يمكن للشخص التقدم للإمتحانات من دون أخذ التدريبات، إضغط هنا لمعرفة الكورسات التي تقدمها الشركة - الموقع الرسمي إضغط هنا لمعرفة المجالات التي يمكنك التقدم للإختبار فيها - الموقع الرسمي ليست عندي معلومات عميقة في الموضوع لكن ربما هذه المعلومة البسيطة بحد ذاتها تكون نافعة بالنسبة لك. تحياتي، نصر الدين عبد القادر. وشكراً.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله، نظراً لقوانين اليوتوب الصارمة تجاه الحقوق الملكية فإن هذا الأمر الذي طرحته يضر بالقناة مستقبلاً إن لم يضرها حالاً، فالربح يكون من خلال المحتوى الذي تصنعه أنت أو المحتوى الذي لا يمتلك حقوق ملكية "CREATIVE COMMONS" المتواجدة على اليوتوب "الموضحة على الصورة في الرابط"، https://www.google.com/search?q=YOUTUBE+CREATIVE+COMMONS&rlz=1C1VDYX_enSO812SO812&source=lnms&tbm=isch&sa=X&ved=0ahUKEwjIuKKw2NnfAhWHTt8KHUvwD-4Q_AUIDygC&biw=1745&bih=881#imgdii=Nm3YHlC9rwAQzM:&imgrc=TLncWCqoVvLtuM: لذالك، إما أن تصنع محتواك بنفسك أو تبحث عن محتوى قابل لإعادة النشر وليست عليه أي حقوق، ولا تحاول غير ذالك. وشكراً.
  3. حياك الله أخي، ربما الغرض من هذا السؤال أنك تريد إرسال الأموال وإستقبالها عبر بايبل، ولكن للتنويه فإنّ شركة بايبل لا تُوفِرُ لمواطني تونس خدمة إستقبال الأموال، يمكنهم فقط إرسال الأموال من دون أن يستقبلو أو يسحبوا الأموال من حساباتهم، وهكذا حال كثير من البلدان مثل بلدي "الصومال" فبما أني أملك حساب بايبل إلا اني يمكنني الإرسال فقط، يمكنك التحقق من الرابط أسفل - إختر دولتك وانظر الخدمات المتاحة لها - https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_display-country-functionality-outside&dispatch=5885d80a13c0db1f8e263663d3faee8db8175432b4df92754f4b4adb5a123d61 لذالك لا تتعب نفسك مع بايبل، فإنها لن تروي ظمأك، حاول أن تستخدم بايونير أو الخدمات الأخرى المتاحة. وشكراً.
  4. وعليكم السلام ورحمة الله، حياك الله ربيع، الزوار بشكل عام كنز إستثماري يمكن توليد الأرباح منه، لكن الرقم الذي ذكرته رقم قليل جداً، وأستطيع القول أنك لن تربح منه، لكن إذا عملت أكثر واجتهدت في تطوير الموقع وزيادة عدد زواره فإنه من المؤكد أنك تسجني منه الأرباح، من خلال عرض الإعلانات،، لذالك حاول أن يكون عدد زوار موقعك على الأقل 5 آلاف زائر، وهذا لا يعني أبداً أنه لا يمكنك التعامل مع شركات الإعلانات إلا بهذا الرقم، بالعكس يمكنك ربط الشركات الإعلانية بالموقع وعدد زواره قليلون، لكنك لن تربح شيئاً إذا لم يكن عدد زوارك محترماً، فالربح يأتي من عدد النقرات على الإعلانات وأحياناً من المشاهدات "رؤية الزائر للإعلان"، فكلما كان عدد الزوار أكبر كلما كانت فرص الربح أكثر وأفضل. أرجوا أن المعلومة وصلت. وشكراً.
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياكِ الله، الظاهر لي أن الجزائر يمكنها إستقبال الأموال وإرسالها عبر بايبل، وأظن أن هناك مشكلة ما تستوجب التواصل مع الدعم في موقع بايبل، فحاولي أن تستفسري الأمر منهم، ويمكن معرفة الخدمات المتاحة لبلدك من خلال هذا الرابط: https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_display-country-functionality-outside&dispatch=5885d80a13c0db1f8e263663d3faee8db8175432b4df92754f4b4adb5a123d61 أسأل الله أن يُيَسِرَ لك أمرك. وشكراً.