اذهب إلى المحتوى

سلطان شندي

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات سلطان شندي

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

4

السمعة بالموقع

  1. ما فهمت مقصدك لاكن بشكل عام انا استخدم برنامج الـ CodeBlocks في الـ C++ ممكن تجربه اذا تحب جميل جداً وخفيف!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حبيبي معك مبرمج من 10 سنوات تقريباً الآن انا داخل الـ 18 بعد 20 يوم باذن الله! بكل بساطة بديت في الكمبيوتر في عالم الاختراق وتحميل الملفات وما الى ذلك، كانت رغبة شخصية وهواية ذاتية للحاسب وبعد سنتين تركت الاختراق ودخلت في البرمجة اللي هي فعلاً اجمل شيء في حياتي للوقت الحالي! الفكرة، ان البرمجة فن والدليل على كلامي مجموعة الكتب: The Art of Computer Programming، دونالد كانوث. كل اللي عليك تسويه اعطي ابنك جهاز وخليه يبدء يبدع فيه، اذا كانت هوايته وقتها اعطيه طرف خيط من فيديوهات تعليمية وبرامج والعاب يطلّع فيها ابداعه! اذا ما كانت من هواياته البرمجة نصيحة دور هوايته وموهبته قبل لا تدمرها وتبقّي طفلك كـ شخص عادي مجرد تعلم البرمجة، ممكن يكون بروفيسور في مجال معين لو دعمته واكتشفته.
  3. اختصر لك الاجابة، ASP.NET: - آمن ما يحتاج ان يكون عندك خبرة في البرمجة لتأمينه. - ابطء بكثييييييييييييييييييييييييييير. HTML وJS - لك حرية البرمجة لكن في الـ JS بعض الامور اذا كنت تتصل في قواعد بيانات وما الى ذلك مثل الاتصال بالـ PHP فلازم تكون عندك خبرة على الاقل بسيطة لتقفيل الثغرات المعروفة، وكل ما كان موقعك اكثر اهمية وخصوصية كل ما تحتاج لخبرة اكبر بحيث تحميه من الثغرات ! ملاحظة: الـ HTML والـ PHP افضل مليون مرة من الـ ASP.NET، وايضاً الـ ASP.NET لو شغلك فرونت اند (تصميم فقط) فتلاحظ ان التصميم يرجع في الانترنت مثل ما هو (HTML وCSS).
  4. جميل يعني صحيح الخطء في firstproject.firstproject جرب امسح الـ firstproject برضوا! يعني اكتب blogs.views
  5. اختي ماراح اذكرلك جميع الافكار من البداية اتوقع انتي فاهمة، لاكن بكل بساطة البرمجة كل شيء الكتروني! لذلك فعلياً البرمجة تعتبر فن من مختلف الفنون الموجودة النقطة المهمة في الفكرة، بحيث تكون الفكرة مختلفة او تجمع بين عدّة افكار في شغلة برمجية واحدة! مثلاً ممكن تطوِّري محفظة بحيث تضيفي لها خواص تحكم بالسيارة، او شنطة المكياج، ممكن تسوي صندوق كبير وفوقه جهاز بسيط تختاري الآداة اللي تناسبك وتضغطي زر يطلِّعلك هيا الصندوق اوتوماتيك او ممكن صندوق المكياج تختاري لون وهو يجيب لك عشوائي اشياء تتناسب مع هذا اللون من عدسات وغيره! البرمجة عالم ثاني، *للي يحبها*!
  6. اكيد عزيزي انا مبرمج من 9 سنوات كل الدورات اللي دخلتها مجانية، لكن في الوقت الحالي انتشرت الدورات المدفوعة وسار البعض يظن ان الدورات المدفوعة افضل! انا ابداً ما اايد فكرة الدورات المدفوعة للتعلم الاساسي، لان الدورات المدفوعة تعطيك اتجاه واحد فقط أو طريقة تعلم واحدة اما في الانترنت واليوتيوب فعندك القدرة انك تتعرف على اكثر من شيء واكثر من طريقة وتختار الاشخاص اللي يناسبوك! ايش حاب تبدء بلغة برمجة؟
×
×
  • أضف...