لما العلوي

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. أهلا , نعم وبكل تأكيد يمكنك بما أنك تمتلكين مهارات عديدة وممتازه ماشاءلله كالترجمة مثلاً فالديكِ الفرصة الكبيرة في دخول مجال العمل الحر لكن لأبد أن تتثقفي ويكون لديك الكم الكافي من ناحية العمل الحر لحفظ حقوقك " كامستقل "ومعلومات متعددة , وأيضا أنصحك في البحث لإختيار المنصات المناسبة لك والعالمية والتي تدعم مهاراتك ومن هنالك تبدأي مشروعك الخاص . وفي النهاية اتفق مع الأخوات في دخولك لدورات تساعدك مثل freelance Nanodegree , تفيدك كثيراً في فهم العمل الحر عن تجربة . تمنياتي لك بالتوفيق .
  2. يعتبر التصميم الجرافيكي فن رقمي بصري, وهو أحد الفنون التي تعتمد على فهم أساسيات الرسم وأيضا الإبداع و تجديد الأفكار في إنشاء التصاميم لذلك الرسم يعتبر من المتطلبات للنجاح والأبداع في هذا المجال وأيضا يساعد تعلم مهارة الرسم في إنتاج وإبتكار تصاميم ورسوم وشعارات جديدة على عالم تصميم الجرافيكي .
  3. نعم انصح بها واشتركت بأحد هذه الدورات , وبكل تأكيد تستحق قيمتها ونوصي بها لأن الميزة التي تقدمها هذه الدورات أنها تجمع بين الوسائل المسموعه والمقروءه والمرئية . والأهم من ذلك أنها توفر إختبارات مباشرة لقياس مدى تقدم المتدرب بفهمه للمادة التدريبة والرد عليه خلال ساعات معدودة لأي سؤال أو إستفسار يتم طرحها للمدرب , و أيضا تساعد المنصات مثل برنامج: سلاك على النقاشات بين المتدربين مما يساعد في سرعة الفهم وإلتقاط المعلومة , وما يميزها أيضا أنها تجمع بين الحضور الشخصي ومابين التدرب عن بعد في الواقع الأفتراضي . ولماذا هي ؟ لأن النانو ديجري : هي درجة مستحدثة من بضع سنين وهي على خلاف الشهادات الأكاديمية التي يتم دراستها عبر عدة سنوات في مجالات معينة فإن " النانو ديجري" هي درجة مصغرة جداً بحيث يتم الحصول عليها من شهر إلى ستة أشهر لزيادة مهارات وتعظيم قدرات الدارس لها . فأصبح توجه الشركات العالمية والعابرة للقارات تركز على مواقف ومعارف المتقدمين وعلى هذه الدورات المصغرة " النانو ديجري " بدلاً من التركيز على الشهادات الأكاديمية . وللمزيد عنها يمكننك البحث ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تتحدث عنها ومن ضمنها :