اذهب إلى المحتوى

Rbab Alfrasi

الأعضاء
  • المساهمات

    2
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

309 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Rbab Alfrasi

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. في هذا الفيديو سننشئ تطبيق بسيط لإدارة المهام من خلال إطار العمل Vue.js بإصداره الثالث. من خلال هذا التطبيق سنشرح الأمور الأساسية في إطار Vue.js وكيفية إنشاء مشروع وقائمة لإدارة المهام. إذا أردت التعرف أكثر على جافاسكربت، فننصحك بالانضمام إلى دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة JavaScript، ولا تنسَ الاستعانة خلال رحلة تعلمك وعملك بتوثيقات موسوعة حسوب المجانية. وإذا أردت متابعة المعلومات البرمجية العلمية مكتوبة فيمكنك الاطلاع على قسم البرمجة في أكاديمية حسوب، كما يمكنك متابعة جديد الفيديوهات التقنية المتاحة على يوتيوب أكاديمية حسوب مجانًا.
  2. إن كنت مهتمًا بمجال الويب فلا بد أنك قد تكون سمعت عن مكتبة socket.io، وهي مكتبة جافاسكربت. في هذا الفيديو، سنشرح مكتبة socket.io ونلخص أبرز المزايا التي تقدمها لنا وكيفية استخدامها من خلال الأمثلة العملية في socket.io. يمكنك تعلم التقنيات الحديثة في جافاسكربت مجانًا عبر قسم البرمجة في أكاديمية حسوب، كما يمكنك التعرف أكثر باحترافية أكبر على تقنية socket.io ومختلف التقنيات الحديثة من خلال الانضمام إلى دورة JavaScript المقدمة من أكاديمية حسوب، ولا تنسى دعم رحلة تعلمك وعملك بتوثيقات موسوعة حسوب لجافاسكربت.
  3. بغض النظر عن المجال الذي قد تعمل به في البرمجة في الغالب ستكون قد سمعت عن أداة تدعى دوكر Docker. هذا الفيديو سيكون عبارة عن مدخل لك حتى تتعلم دوكر Docker وكيف يعمل، وما هي المشاكل التي يعالجها دوكر Docker أساسًا. يمكنك تعلم المزيد حول أداة دوكر، عبر قسم دوكر بأكاديمية حسوب، كما يمكنك تعلم البرمجة من خلال الدورات المقدمة من الأكاديمية للتمكن من استخدام التقنية كما يجب.
×
×
  • أضف...