اذهب إلى المحتوى

سعودي السيد

الأعضاء
  • المساهمات

    22
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو سعودي السيد

  1. اقرأ هذا المقال https://www.bayt.com/ar/specialties/q/172540/كيف-تصبح-رجل-مبيعات-محترف-فى-اقل-من-3-شهور/
  2. اقرأ هذا المقال https://gamedevelopment.tutsplus.com/ar/articles/an-indie-game-developers-marketing-checklist-including-portable-formats--gamedev-7560
  3. :cpc هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية. :CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية. CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين. :CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج. :CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان. ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار. :CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره. CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج.
  4. :cpc هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية. :CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية. CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين. :CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج. :CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان. ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار. :CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره. CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج.
  5. :cpc هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية. :CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية. CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين. :CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج. :CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان. ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار. :CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره. CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج.
  6. :cpc هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية. :CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية. CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين. :CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج. :CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان. ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار. :CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره. CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج.
  7. :cpc هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية. :CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية. CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين. :CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج. :CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان. ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار. :CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره. CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج.
  8. بيتابس https://www.paytabs.com/ar/ مرحبا بكم في شركة عالمية. نحن نعتقد أن الأسواق تتقلص يوماً بعد يوم ليصبح العالم سوقاً واحداً كبيراً مع المتطلبات المحلية، بيتابس متاحة حالياً في 21 بلدا وفي تزايد مستمر، ومع ذلك يمكنك الوصول وقبول المدفوعات على بيتابس من أي مكان في العالم بيفورت خبير في حلول الدفع الالكترونى | PAYFORT https://www.payfort.com/ar/قصتنا/ وبما أننا أسرة تتكوّن من 85 فرد يعملون عن بعد في ستة دول مختلفة في الشرق الأوسط، فقد استبدلنا نظام البريد الإلكتروني ببرنامج Glip منذ أكثر من عام لنزيد من كفاءة عملية التواصل فيما بيننا. إنسي موقعك الوظيفي! فكل فرد قادر على القيادة واتخاذ قرارات مختلفة وتنفيذها، لا داعي لأن تلتزم بالمهام وبرتوكولات الشركة أو آراء الآخرين.
  9. هناك أدوات عدة للتجسس علي المنافسين وهي مجموعة مواقع الكترونية تقوم بتحليل الاستراتيجيات المختلفة للمنافسين ويمكن معرفتها بالتغلب عليها
  10. في الغالب جي ميل او هوتميل هم الانسب والافضل ومجانا علي حسب اعتقادي
  11. قم بنشر اعلانك علي جروبات اخري من خلال اتباع طريقة البيع علي جروبات اخري ويمكنك استخدام market place من الفيسبوك
  12. من وجهة نظري اخي الفاضل لا تلجأ لمثل تلك البرامج لانها قد تكون ضارة أكثر من نفعها يمكنك أن تبحث عن طريقة أفضل من ذلك كأن تبحث عن جمهورك المستهدف في السوشيال ميديا وتراسلهم وتعرف اهتمامتهم
  13. من وجهة نظري الافضل أن أعرف ماذا يريد العميل والبي له طلبه أقوم بسؤاله عن هدفه واحاول تحقيقه له
  14. الافضل ان حضرتك تذهب الي مكتب متخصص في اعداد دراسات الجدوي وتشرح له المشروع سوف يوفر عليك الكثيير جهدا ومالا
×
×
  • أضف...