خالد خالد

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. وماذا عن Expand Cart؟ ارى انها وحسب رؤيتي الأولى لها انها ممتازة مقارنة بغيرها . هل سبق ان تعامل معها أحد ؟؟
  2. الأسم التجاري كـ المولود الجديد .. لا احد يسميه سوى والده . لا بد ان يكون نابع من قلبك قبل عقلك ( انتظر الشرارة )
  3. كنت أقوم بكافة أعمالي من خلال موقع متواضع لمدة 3 سنوات .. لكن وجدت في النهاية انه في حال رغبتي بالتطور ونشر الثقة بيني وبين العملاء اضافة لمضاعفة الدخل و الأرباح كان لا بد من إطار قانوني وإمتلاك علامة تجارية مسجلة . سجل تجاري - رقم حساب رسمي ( وليس فردي ) - تسجيل الشعار أو الإسم كعلامة تجارية مسجلة . وهذا ما قمت به خلال السنوات الماضية وحتى الأن . لذلك في حال وجدت ان عملك يتطور يوما بعد يوم حينها لابد من أخذ هذه الخطوات الرسمية التي تضفي على عملك الإحترافية .
  4. نعم .. مواقع التواصل الإجتماعي و شبكات الإعلان المختلفة تساهم في نشر أعمالك و سلعتك لكن السر يكمن في جودة ما تقدم و إنفرادك بالفكرة . فهذه المقومات هي التي تساهم في إنتشارها و نجاحك في النهاية . ( من واقع خبرتي )
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة والتي اضافت لي الكثير . لدي سؤال حول قاعدة البيانات ان سمحت لي .. لدي موقع تم ارشفة روابطه على مدار سنوات في محركات البحث المختلفة . في حال قمت بحذف قاعدة البيانات القديمة وانشاء قاعدة جديدة ,واضفت مرة اخرى نفس المواضيع السابقة لدي ونفس الصفحات دون اي اختلاف ( حيث احتفظ بهذه المواضيع والصفحات لدي على سيرفر محلي ) هل افقد حينها الروابط القديمة وافقد ارشفتها . اعلم ان السؤال ربما يكون ساذج بعض الشيء لكن بالفعل احتاج الى اجابة عنه حيث ان حذف القاعدة القديمة ربما تكون الحل الأخير لي لحل بعض المشاكل التقنية في الموقع . وشكرا لك مقدما