Hassan Dayem

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. أولاً لك مني كلّ الشكر والتقدير لاهتمامك بالموضوع، بالنسبة لإضافة تحرير المحتوى نعم كنت استخدم ولكن ليس لتحرير المقالات إنما التعديل على الصفحات وباعتبارها مدونة فاستخدامي لـ Elementor قليل جداً. بالنسبة للموقع فقد قرر صاحب الموقع إلغاء المدونة على دومين فرعي وإلحاقها بالموقع الرئيسي مباشرة، ولأجل ذلك قام بتجميد النطاق الفرعي ولهذا لن يعمل الموقع. الموقع الرئيسي يدعم تعدد اللغات دون أن استخدم خاصية تعدد المواقع، لأن الموقع كما لاحظت هو OnePage لا يحتوي إلا الصفحة الرئيسية وباقي الروابط هي روابط داخلية ضمن الصفحة، فاستخدمت إضافة Polylang لدعم اللغة الأخرى. أخيراً أشكرك مرةً أخرى على قضاء بعض من وقتك بالإجابة عن الأسئلة، وأعتذر عن إطالة الموضوع.
  2. اسخدم Apache Web server PHP version: 5.6.30 PHP MyAdmin Version: 4.7.3
  3. أشكر جوابك ولكن كما أشرت في بداية طرحي للمشكلة وهي أني قد جربت إعادة بناء الروابط الدائمة أكثر من مرة دون فلاح، ولكن عندما أعيد الروابط الدائمة إلى الوضع الافتراضي لها، يختفي خطأ "الصفحة غير موجودة" ويظهر خطأ 403 المتعلق بصلاحيات الوصول: Forbidden You don't have permission to access /wp-admin/post.php on this server. وأشكرك مجدداً على جوابك.
  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته: أنشئت مدونة بسيطة على الووردبرس بحيث تكون مرفقة بموقع أساسي لشركة تجارية، المهم أنه عند تحديث منشور بعد إضافة صورة أو تعديل على التصنيفات أو حتى إضافة وسوم جديدة وبعد الضغط على زر تحديث أو نشر يتم التحويل إلى صفحة خطأ " This page could not be found " مع العلم أنّي جرّبت تقريباً كل الطرق المنتشرة على الانترنت ابتداءً من التحقق من عطب ملف .htaccess مروراً بتحديث الروابط الدائمة وانتهاءً بحذف كل الملفات وإعادة تنصيب ووردبرس من جديد دون استرجاع أي نسخة احتياطية سابقة مع بقاء المشكلة. نسخة الووردبرس: 4.9.4 القالب المستخدم هو: قالب مجاني "Ocean WP" محمّل من مستودعات ووردبرس الرسمية. الموقع: blog.maksupply.com.tr مع العلم أنَّ الموقع مازال قيد الإنشاء أي أنه لم يتم تحميل الكثير من الإضافات والوسائط، بل إن قاعدة البيانات تكاد تكون شبه فارغة. أرجو من الله أن يكون يتم إيجاد الحل من أكاديمية حسوب، والشكر مقدماً لكل من قرأ ولكل من حاول حل مشكلتي.