اذهب إلى المحتوى

Khalid Abu Baker

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Khalid Abu Baker

  1. السلام عليكم ورحمة الله بعد تحقيق الحد الادنى للدخل في ادسنس قام ادسنس بارسال رمز التحقق PIN وهو الان في الطريق إلي ، ولكن خلال عمل الموقع توقفت الاعلانات بشكل مفاجئ وبعد يومين ارسل ادسنس اشعار بأنه علي إدخال ads.txt إلى مدونتي للتحقق وقمت بتنفيذ الطلب ومع ذلك لم تظهر الاعلانات مرة أخرى. قمت بإنشاء وحدات اعلانية جديدة واستبدلت الشيفرات خاصتها بالشيفرات القديمة ويظهر في اعدادات ادسنس أنها نشطة ومع ذلك لم تظهر الاعلانات على الموقع. ملاحظة: قمنا بالعمل على المدونة لفترة من برنامج كاسر البروكسي وذلك لمقارنة أسعار النقرات بين بلدنا والبلدان الأخرى !! هل لهذا الأمر علاقة بالحظر ؟؟!! أدسنس لم يرسل لي أي بريد الكتروني ينبهني بالأمر أو ينوه إلى مخالفة قد ارتكبت !! أرجو من ذوي الخبرة أو التجارب السابقة إفادتي في هذا الموضوع وكيف استطيع إعادة الاعلانات إلى المدونة. جزيتم خيراً
  2. وصلتني هذه الرسالة من جوجل . . أرجو المساعدة بفهم محتوى الرسالة وماذا عليّ أن افعل وشكراً.
  3. السلام عليكم ورحمة الله: بدأت بعنوان لوازم تطبيق أندرويد لأنني أريد معرفة ما يحتاجه التطبيق مني كمالك للتطبيق وليس مبرمج أو مصمم. الفكرة أنني أريد العمل على تصميم قاموس علمي في علوم الجيولوجيا يقوم المستخدم من خلاله بترجمة المصطلحات من الانكليزية إلى العربية وبالعكس إضافة إلى إمكانية اطلاع المستخدم على مواضيع متنوعة متعلقة بعلوم الجيولوجيا. - أريد بعض النصائح كيف أبدا العمل ؟ - في حال المعلومات موجودة في معجم 800 صفحة كيف تكون أليه إدراج البيانات في التطبيق ؟ - الربح من تطبيقات الجوال على ماذا يعتمد (عدد المستخدمين ، النقرات على الاعلان ، مرات تسجيل الدخول) ؟؟؟
  4. السلام عليكم ورحمة الله . . أريد إضافة إعلانات إلى تطبيق جوال بهدف تحقيق أرباح. ما هي الخطوات اللازمة لإنجاز هذا الأمر ؟؟ وشكراً.
×
×
  • أضف...