اذهب إلى المحتوى

آدم آور

الأعضاء
  • المساهمات

    16
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو آدم آور

  1. مرحبًا، لقد أنهيت نصف قسم الـCss للتو (من تاريخ هذه التدوينة) في الدورة الخاصة بتطوير واجهات المُستخدم، من الصديق الرائع @محمد أبرص، عودةْ إلى الموضوع، كنتُ مؤخرًا في صدد البحث عن حديث/نقاش أو تدوينة تتكلم عن دورة تطوير واجهات المُستخدم (بشكل خاص) أو دورات حسوب (بشكل عام)، ولكن لم أعثر على كلام مؤثر أو إيجابي أو مُشجع، ولا أعلم السبب، فمن وجهة نظري "حسوب"، يحاولون ما بوسعهم، وأنا مؤمنًا بهم... وبقدراتي كذلك. (رغم أني لم أكتب كود برمجي في حياتي قُبيل هذه الدورة). ومن هذا المُنطلق، وددت سؤال من تخرجوا قبلي. هل تخرجت بنجاح؟، وكيف كانت التجربة؟ وهل حصلت على عمل؟ وإن كانت الأجابة بنعم، فأين؟! ~ (هذا السؤال للطلاب). من هي الشركات التي سوف تقبل العمل معنا من بعد التَخرج في الغالب؟، وما هو معيار القبول؟، وكذلك ما هي الفترة الزمنية للتمرن من بعد التخرج إن كان هذا مطلوبًا؟ ~ (هذا السؤال للإساتذة ومشرفين حسوب بشكل عام). * تنوية للمستقبل: أنا بصدد تدوين كل شيء يحدث معي في الدورة، وسأكتب مقاله من بعد التخرج، سوف أتحدث بها عن تجربتي مع حسوب (بالحلو والمرّ وبدون أضافات) لتكون مفيدة لمن يريد الأشتراك بهذه الدورات في المستقبل، وغالبًا ستكون على منصة منشر وmedium. وشكرًا.
  2. مرحبًا جميعًا، قبل فترة ليست ببعيدة من الآن (3 أيام). قمت بأخذ دورة خاصة على أكادمية حسوب، لأصبح مطور ويب لواجهة المُستخدم Front End Dev ،، ولكن يأتي لي موضوع واجهة المُستخدم (User Interface) أتسائل، ما كان هذا له علاقة بمطور الويب واجهة المُستخدم؟ أم هو شيء واحد، أم كل شيء مُختلف عن الآخر، ببساطة أود معرفة إن كان هناك أختلاف أم لا بين الأثنين، وإن كان هناك اختلاف، فالتبأكيد سيكون أكثر من أختلاف واحد، فبتالي ما هي هذه الأختلافات؟ (خطر ببالي هذا السؤال) بعد بدئي بقراءة مدخل إلى عالم تجربة المُستخدم، رابط الكتاب هنا
  3. نعم، هذا ما لدي من الالتباس، وبصراحة هو بسبب نطق هذه الأمور بالعربية... I'm kind of going all over the place trying to figure which is which ولكن بشكلاً عام، سأنتبه لهذه الأمور، وأتمنى قبل النهاية، بأن نحصل على PDF مفصل لشرح هذه الفروقات. أو تزويد رابط، من الممكن إن يشرحها... أو شيء من هذا القبيل، وأنا في صدد البحث بشأن هذا الأخير. عودةٍ إلى ما كتبتُ أنا، سأحاول التصحيح إذًا والتغيير، ومتأكد بمرور الوقت مع بعض التمرين سأغدو أفضل بشأن تقرير ما إذا كان النص سليمًا ام لا. وما إلى ذلك، وشكرًا لمواصلتك دعمي (بالرغم من كثرة اسئلتي مؤخرًا).
  4. حسنًا، لدي سؤال، قُمت بالعمل على الاختيارات للجنس (ذكر وأنثى) ووضعتها على طريقة الـSelection في قائمة مُنسدلة. ولكن نأتي إلى الجتسمية عن طريق الـLabel قُمت بوضع الـLabel قَبلَ الـattribute الخاص بـSelect وظهرت النتيجة كما هي موضحة أدناه في الصورة المرفقة Res1 ، ولكن السؤال، هل فعل شيء كهذا سيؤثر على النتيجة هو تسليم المعطيات للخادوم بشكل أو بأخر، أم إن ليس له علاقة؟ لأني لم اضع الوسم (Label) بشكل يحوي الـattribute المسماة (Select). والصورة الثانية Res2 توضح ما أعني ولقد قُمت بالـHighlight على السطر وهو رقم: 13
  5. مرحبًا، أود رسم طريق (مُبكر بعض الشيء) بدأت بدورة تطوير واجهات المُستخدم ويفترض إن أنتهي بغضن الشهر المقبل، أو لربما شهر ونصف (وقت لي لإنهاء كل شيء مع وعية بشكل جيد). ولكن بعدًا من ذلك، ما الخطوة التالية؟ وكذلك، على الصعيد العربي... ما هي الشركات التي يثمكنك العمل منها من بعد الحصول على الشهادة، وشكرًا لكم أجمع.
×
×
  • أضف...