آدم آور

الأعضاء
  • المساهمات

    16
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

7 Neutral

1 متابع

  1. مرحبًا، لقد أنهيت نصف قسم الـCss للتو (من تاريخ هذه التدوينة) في الدورة الخاصة بتطوير واجهات المُستخدم، من الصديق الرائع @محمد أبرص، عودةْ إلى الموضوع، كنتُ مؤخرًا في صدد البحث عن حديث/نقاش أو تدوينة تتكلم عن دورة تطوير واجهات المُستخدم (بشكل خاص) أو دورات حسوب (بشكل عام)، ولكن لم أعثر على كلام مؤثر أو إيجابي أو مُشجع، ولا أعلم السبب، فمن وجهة نظري "حسوب"، يحاولون ما بوسعهم، وأنا مؤمنًا بهم... وبقدراتي كذلك. (رغم أني لم أكتب كود برمجي في حياتي قُبيل هذه الدورة). ومن هذا المُنطلق، وددت سؤال من تخرجوا قبلي. هل تخرجت بنجاح؟، وكيف كانت التجربة؟ وهل حصلت على عمل؟ وإن كانت الأجابة بنعم، فأين؟! ~ (هذا السؤال للطلاب). من هي الشركات التي سوف تقبل العمل معنا من بعد التَخرج في الغالب؟، وما هو معيار القبول؟، وكذلك ما هي الفترة الزمنية للتمرن من بعد التخرج إن كان هذا مطلوبًا؟ ~ (هذا السؤال للإساتذة ومشرفين حسوب بشكل عام). * تنوية للمستقبل: أنا بصدد تدوين كل شيء يحدث معي في الدورة، وسأكتب مقاله من بعد التخرج، سوف أتحدث بها عن تجربتي مع حسوب (بالحلو والمرّ وبدون أضافات) لتكون مفيدة لمن يريد الأشتراك بهذه الدورات في المستقبل، وغالبًا ستكون على منصة منشر وmedium. وشكرًا.
  2. مرحبًا جميعًا، قبل فترة ليست ببعيدة من الآن (3 أيام). قمت بأخذ دورة خاصة على أكادمية حسوب، لأصبح مطور ويب لواجهة المُستخدم Front End Dev ،، ولكن يأتي لي موضوع واجهة المُستخدم (User Interface) أتسائل، ما كان هذا له علاقة بمطور الويب واجهة المُستخدم؟ أم هو شيء واحد، أم كل شيء مُختلف عن الآخر، ببساطة أود معرفة إن كان هناك أختلاف أم لا بين الأثنين، وإن كان هناك اختلاف، فالتبأكيد سيكون أكثر من أختلاف واحد، فبتالي ما هي هذه الأختلافات؟ (خطر ببالي هذا السؤال) بعد بدئي بقراءة مدخل إلى عالم تجربة المُستخدم، رابط الكتاب هنا
  3. مطور Front web في الوقت الراهن ،، مع السعي في النهاية لاكون Full stack dev
  4. مرحبًا، أود رسم طريق (مُبكر بعض الشيء) بدأت بدورة تطوير واجهات المُستخدم ويفترض إن أنتهي بغضن الشهر المقبل، أو لربما شهر ونصف (وقت لي لإنهاء كل شيء مع وعية بشكل جيد). ولكن بعدًا من ذلك، ما الخطوة التالية؟ وكذلك، على الصعيد العربي... ما هي الشركات التي يثمكنك العمل منها من بعد الحصول على الشهادة، وشكرًا لكم أجمع.