Fatma Abdeldaem

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

4 Neutral

المعلومات الشخصية

  1. كما ذكرت الأستاذة Entesar فمقال الأستاذ عبد اللطيف أكثر من رائع. أنصحك أن تبدأ بقراءة المقالات على الانترنت لتحدد أي لغة تريد تعلمها ومن أمثلة المقالات: https://www.arageek.com/tech_cat/برمجة https://www.s3geeks.com/ وعندما تقرر ما تريده ستجد العديد من الدورات المجانية على الانترنت وأنصحك في البداية ب: https://www.khanacademy.org/computing https://code.org/ أو ممكن تبحث على اسم الكورس من هنا https://www.mooc-list.com/ أتمنى أن تجد ما تبحث عنه. بالتوفيق
  2. المقال رائع. فمن وجهة نظري لا يجب على المبرمجين فقط تعلم التصميم أو العكس بل على كل شخص بكلاهما لغة العصر. بالإضافة إلى أن تعلم أكثر من مجال ومحاولة دمجهم معًا يوسع الآفاق ويُعطي وجهات نظر وحلول مُختلف. شكرًا على المقال.
  3. المقال ممتاز وأحب أن أضيف عليه مقال آخر يُعطى دراسة لحالات شركات طبقت عدة طرق مختلفة للحفاظ على موظفيها من أمثلتها Netflix وAmazon. https://www.snacknation.com/blog/how-to-retain-employees/ شكرًا على المقال.
  4. شكرا أستاذ محمد على المقال ما نوع الكريديت أستاذ أنس وأي بنك هو الأفضل؟
  5. قرأت كثيرا على الانترنت ولم أصل لشيء مُحدد لسحب أموالي في مصر. بعضهم يقول فيزا والآخر يُفضل بايسيرا؟ هل يوجد شخص من مصر يدلنى على الحل؟
  6. شكرا أستاذ محمد لقد فهمت الآن
  7. بداية أشكرك أستاذ محمد على الرد، وعندي استفسار. هل الوسم هو "<HTML> " ككل أم فقط "<>" ؟
  8. دائما ما تبدأ الكود بهذه الأقواس <> وتنتهي هكذا </> فهل لهم اسم معين؟ وهل يختلف الاسم من لغة لأخرى؟
  9. وعليكم السلام مواقع العمل كثيرة فمنها مواقع عربية وأخرى أجنبية أتمنى أن تكون هذه المقالات مُفيدة https://www.arageek.com/2014/05/04/20-sites-to-start-your-free-business.html https://www.arageek.com/tech/2015/11/25/best-freelancing-platformes-in-the-arab-wolrd-and-the-whole-world.html
  10. أتفق مع محمد بأن التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُعد أوفر الطرق. في بداية الأمر قُم بالتسويق بين معارفك ودائرة علاقاتك، فعلى سبيل المثال إن كنت مُبتدئ بالتصميم فقم بنشر ما تعلمته بشكل دوري وأطلب ردود الأفعال وآراء حول ما تُصممه، كما يمكنك أيضا التطوع لمُمارسة المهارة التي اكتسبتها وبالتالي سوف تكون منتشرا ليس فقط على وسائل التواصل وإنما أيضا على أرض الواقع.
  11. أستاذ عبد الله، من وجهة نظري لا أظن أنه يُوجد في عالم ريادة المشاريع ما يُسمى "لازم تختار واحد منهم". فالأمر نسبي، حيث يتم الاختيار بناء على دراسة السوق. أما بالنسبة لي، فسأختار المشروعين معا. سأبدأ بالمشروع التقليدي لتكوين رأس مال وقاعدة أستند عليها ثم أُغامر وأبدأ بالمشروع الثاني.