كتابة إبداعية مقالات متنوعة

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

1 Neutral
  1. كلام سليم محمد أبرص فالأهم هو تحقيق الذات والتميز الشخصي عن الغير، الريادة بفكرة أو خدمة أو منتج مميز ينفع ويخدم الناس ليستمر، وليس الهدف من الريادة الشهرة أو المال فقط.
  2. لا يتم تقييم المقالات في حسوب إنما يمكنك المشاركة ضمن المشاريع المطروحة.
  3. كلام سليم comeng
  4. ابحث عن طريقة اختيار الاسم التجاري عبر الانترنت وستجد الكثير من التوجيهات والأفكار وشروحات الفيديو كذلك ابحث عن شروط اختيار الاسم التجاري في بلدك لأن الأسماء تختلف من بلد لآخر وشروط اختيارها للسجل التجاري
  5. بالتوفيق..
  6. شكرا للجميع، منكم نستفيد.
  7. اقرأ واطلع وابدأ بالكتابة واعرض مقالاتك على متخصصين.
  8. الإعلان على خمسات والمواقع المشابهة. عمل صفحة متخصصة على انستجرام وتويتر، والإعلان في صفحات التواصل الاجتماعي.
  9. التسويق الإلكتروني مجالاته واسعة جدا حددا أولا ما المجال الذي ترغب بالعمل فيه، ثم ابدأ بالقراءة والبحث والإطلاع قدر المستطاع. ويمكنك البدء بالتسويق بالمجان أو بعمولات بسيطة حتى تتمكن وتتقن بإذن الله.
  10. اجتهد وابحث عن من يأخذ مقالاتك بالمجان إلى أن تثبت نفسك وتكون سمعة حسنة بعدها ستأتيك العروض ويمكنك العمل كفريلانسر .
  11. السلام عليكم كل الطرق التي ذكرها الإخوان ممتازة ومفيدة، وبرأيي الشخصي فأسهل وأسرع طريقة للوصول للعملاء المحتملين هي أن تقدم عرض جيد لأحد المشاهير. ولكن عليك اختيار الشخص بدقة بعد تحديد الفئة المستهدفة وهل تتوافق مع متابعين هذا الشخص أم لا، وفي هذا المجال ركز على الأشخاص من رواد الأعمال والتجار أو المهتمين بالتجارة والأعمال، حيث دائماً ما ينصحون متابعيهم بأهمية التجارة الإلكترونية في الوقت الراهن وأهمية المواقع والتطبيقات لنجاح الأعمال الجديدة. هذه طريقة المثلى برأيي وهي ليست إعلان مباشر إنما تقديم عرض مجاني مثلاً لأول ثلاثة مشاريع أو خصم ٥٠٪ لمتابعي هذا الشخص. وليظهر إعلانك بطريقة مميزة أنصحك بعمل فيديو أو انفوجرافيك محترف تشرح فيه طبيعة عملك ومميزاته بطريقة مختصرة وجذابة ليعرضه الشخص المختار على حسابه. طبعا سيكلفك الأمر لكن لا تنسى القاعدة الذهبية "اخسر اخسر اخسر لتكسب".