نور يوسف

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. إنك بحاجة إلى تنصيب الـ Module الخاص بـ MySQL الموجه للغة الـ Python عن طريق إحدى الأوامر الأتيه حسب نظام التشغيل الخاص بك عن طريق Command Prompt/Terminal pip install mysql-python (Windows) apt-get install python-mysqldb (Linux)
  2. كل ما عليك فعله هو تشغيل Command Prompt من خلال إضغط Ctrl+R أكتب CMD بعد فتح النافذة أكتب node وإبدأ بكتابة الكود المراد تنفيذه أو إنشاء ملف .js وأكتب node filename.js ليتم تنفيذ الأكواد الموجوده بالملف.
  3. أولاً أشكرك لمساعدتك أ. محمد .. ثانياً معني كلام حضرتك أنه يمكن إنشاء سيرفر بالكامل عن طريق NodeJS لكنه يحتاج الكثير من الإعدادت المعقدة، ويفضل إستخدام إحدي الخوادم المشهورة لتوفيرها الوقت والمجهود وبعض الأشياء التي قد تغيب عن المطور.
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هل يفضل إستخدام NodeJS بدلاً من NGINX و Apache كخادم HTTP .. ام يفضل إستخدام إحداهما مع NodeJS؟ وما هي المميزات والعيوب في هذه الحالات؟
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يوجد Core Module بالـ NodeJS إسمه Net لاحظت أنه يقوم بإنشاء خادم .. ولكني لم أستطيع فهم ما أهميته وما هي التطبيقات التي تعمل به؟