اذهب إلى المحتوى

Mohammed Ali40

الأعضاء
  • المساهمات

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    انا اسمي محمد من العراق ادرس الهندسة الميكانيكية للطائرات .. لديه اهتمامات كثيرة منها تصميم المواقع وتطوير المواقع الفوتوشوب تصميم 3d او 2d ..والان اعمل علئ تطوير مهاراتي في التصميم ..

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Mohammed Ali40

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

5

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اريد ان ابدء في العمل الحر علئ موقع خمسات لكن ليس لدي اي خدمه اقدمها للعميل .. هل يمكن ان اشتري خدمة ما وابيعها في موقع غير خمسات .. مثلا فايبر الاجنبي ؟ كيف اشتري خدمة وابيعها ؟ ارجو ان تفيدوني بأرائكم ؟
  2. شكرا جزيلا اخي الكريم .. شكرا اخي الكريم ما هو مشروع الناجح للتطبيقات الهواتف الذكية ؟
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... حاليا انا ابحث عن مشروع ناجح ؟ وانا الصراحه محتار في اختيار المشروع الناجح الذي يتماشئ مع السوق حاليا ياريت لو تفيدوني بأفكاركم الجميلة .. لعلي استفد منها حاليا ومستقبلا
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. من هي افضل وارخص المواقع لشحن من امريكا للدول العربيه وخاصة العراق ؟ لان انا حالياا اتسوق جملة وليس مفرد ارجو الاجابة فضلا وليس امرا
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هل موقع shop and ship يدعم خاصية التجميع ؟ يعني يجمع الشحنات الي انت طلبتها ويرسلها ؟ ام يرسل شحنه واحدة واحدة فقط ؟
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... ماهي المواقع التي تبيع البرامج الاصلية سواء للكمبيوتر او الماك ؟
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا الصراحه مبتدئ علئ اليوتيوب .. واريد ان اعمل قناة علئ اليوتيوب تخص الطيران والطائرات لان انا تخصصي في العمل مهندس ميكانيك فرع طائرات .. انا حاليا محتار في الاختيار الا سم للقناة؟ ياريت لو تساعدوني في اختيار اسم للقناة ..
  8. السلام عليكم ... ما هو موقع cpa ؟ احد فيكم يشرحلي هذا الموقع
  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شلونكم اخواني واخواتي الاعزاء .. عندي استفسار بخصوص موضوع التسوق الالكتروني من المتاجر العالمية . واريد ان اعمل بريد في امريكا وعن طريقه تصل البضائع اليه .. ومن ثم شحنها الئ بيتي والصراحه انا في حيرة ؟ من هو الموقع الموثوق لعمل عن طريقه بريد في امريكا ؟ ارجو الاجابة ..
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... حل لمشكله تواجهني في برنامج adobe after effects cs4 وهي ان البرنامج لا يفتح جميع الصور وانما يفتح بعضها .. ولحد الان لا اعرف السبب ؟؟ ارجو مساعدتي في حل هذه المكشله اخواني ..
  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. احد يشرح ما هي الكوبونات المجانيه ؟ وكيف الاستفادة منها ؟ في عمليه الشراء من الانترنيت ؟
  12. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. اخي العزيز ..هنالك الكثير من المواقع الربحيه التي تستطيع انته الربح من خلالها .. البعض يكون نصاب والبعض الاخر يكون موثوق منه سوف اضع لك المواقع الربحيه الموثوقه التي انا شخصيا اعمل عليها .. 1- الموقع المشهور في الوطن العربي هو موقع خمسات موقع موثوق .. 2- موقع الاجبني كذلك موثوق بيه موقع fiver .. 3- اذا كنت انت لديك مهارة التصميم انصحك بموقع 99desin .. 4- موقع للعمل الحر موقع upwork .. 5- موقع العمل الحر freelance ..
  13. @EL MEHDI YATRIBشكرا جزيلا علئ رأيك ونصيحتك اخي
×
×
  • أضف...