اذهب إلى المحتوى

Peter Ghattas

الأعضاء
  • المساهمات

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

1290 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Peter Ghattas

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

4

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم بحثت كتير عن برامج تنصيب صامت ولكن معظمها بيكون مفيرس بحثت ايضاً عن مواقع لتحميل البرامج تنصيب صامت ولم اجد توجد قائمة بها أسماء جميع البرامج التي احتاجها تنصيب صامت فيه حد هنا يقدر يجمع لي البرامج دي تنصيب صامت بدون ما تكون مفيرسه ؟ أريد : 1- موقع لتحميل البرامج تنصيب صامت 2- أو انك تجمع لي البرامج التي اريدها في هذه القائمة قائمة البرامج التي اريد في المرفقات هذه البرامج اريدها لنظام تشغيل Windows XP SP3 يعني مش لازم اخر اصدار يعني اخر اصدار المهم يكون اخر اصدار ينفع يشتغل علي نظام تشغيل ويندوز اكس بي Programs List.doc
  2. السلام لجميعكم كنت عايز فكرة مشروع مربح ولا يهم كم تكلفة انشائه ؟
  3. الكتابة السريعة تحتاج إلي حفظ ماكن الحروف بدون النظر إلي الكيبورد وتفعل ذلك عن طريق وضع اصابعك علي الحروف التالية هذا بالنسبة للغة العربية ك و م ن ت ب ي س ش - سيتبقي معك حرفان في المنتصف هما أ & ل حاول أن تكتب جملة تحتوي علي كل الحروف واحفظ منها مكان الحروف بدون النظر إلي الكيبورد ... مرة مع مره سوف تتعلم الكتابة بسرعة ... سوف يحتاج هذا الأمر منك الصبر و التركيز .
  4. حضرتك لو هتفتح مكتبة مدرسية [ كشاكيل و كرسات و أقلام ... إلخ ] فهذا مشروع جيد وناجح ... لكن إذا كان مشروعك لبيع الكتب فا لا أنصحك بعمل ذلك ... فقليلون من يقرأون الكتب العادية ... وهذا يرجع إلي الكتب الألكترونية المتاحة علي الأنترنت .
  5. 1- حاول تكون يا أخي أسعارك مناسبة للعميل = رخص أسعارك لتكون أنت أفضل خيار بالنسبة لهم 2- حاول أنك تجذبهم بمنشورات علي هيئة صور بها تفاصيل مهمة عن الاماكن السياحية و أسعارها + صور عن الاماكن التي سيزروها ... الصور بتجذب الزبائن جداً
  6. السلام لكم ... أنا كنت عايز اشتغل مدخل بيانات من المنزل ... و بالبحث في الأنترنت وجدت الكثير من وظائف مدخلين البيانات ... لكن انا خايف ما ابعت الـ CV الخاص بي لحسن يكون الشركة دي او الشخص ده نصاب ( ممكن يستخدم بياناتي في اي شيء غير قانوني ) . فا كيف اعرف إن الشركة دي او الشخص ده موثوق فيه ولا نصاب ؟
  7. ما هي البرامج التي تمكنني من انتاج فيلم 3D ... ويكون البرنامج سهل التعامل وغير معقد .
  8. لو كنت تمتلك 10.000 موظف ... فا في ماذا كنت ستوظفهم ؟ كيف ستستفيد منهم ؟ السلام لكم أتمني أن يأتي هذا المنشور بفائدة لي ولغيري يوجد ملايين من الأشخاص يريدون العمل من خلال الأنترنت ومنهم من لديه مواهب جميلة [ برمجة - رسم - ذكاء في حل المشاكل - تصوير - جرافيك الصور - جرافيك الفديو ... ] لماذا لا نفكر كلنا في شيء يعود علينا بالربح أرجوا من كل من قرأ هذه السؤال يقعد يفكر مع نفسه كيف اكسب واكسب غيري معايا ايه الفكرة الي نعملها تخلينا كلنا نكسب فلوس من خلال تواصلنا مع بعض علي الانترنت كانت عندي فكرة قريبة للخيال ... أود أن أشاركها معكم [ تخيلوا لو قمنا بتجميع جهودنا وطاقاتنا وافكارنا في انشاء مدينة تعمل الياً - عن طريق صناعة ربوتات تقوم بالعمل بدل الإنسان ... وكلنا نتمتع بالحياة المتساوية في عيشة بها رفاهية ] الإنسان بيعمل كل شيء [ الزراعة - الصناعة - البناء - المواصلات ] نمسك حاجة حاجة ... الزراعة مثلاً [ جرارات لحرث الأرض تعمل الياً + ربوتات لري الأرض وجمع المحصول ] الصناعة [ إنشاء مصانع قادرة علي تصنيع أي شيء عن طريق ربوتات نستطيع التعديل علي برمجتها لتصنيع أي شيء نريده مثل ربوتات او الهواتف النقالة او السيارات او الكمبيوترات ... إلخ ] البناء [ تصنيع ربوتات قادرة علي تشيد المباني من الالف الي الياء ] المواصلات [ كل واحد هيكون معه سيارته الخاصة التي تعمل ايضاً اتوماتكياً ] مجموعات عمل كبيرة تقعد تفكر في كيفية تصميم تلك الربوتات ويتم وضع اي مشكلة تقابل المصممين علي الانترنت والكل يشارك في حل هذه المشكلة [ أياً كانت المشكلة في التصيميم او البرمجة او طريقة حركة الربوت ] إلي أن ينتهي المصممون من تصميم تلك الربوتات ... فمثلاً الي بيعرف يبرمج يقعد مع مجموعة اخري من المبرمجين و يقوموا ببرمجة أنظمة لتشغيل ريبوت ... و الحدادين يقوموا بصناعة أول مصنع يعمل ألياً لصناعة الربوتات ... إلخ ... يعني كل واحد معاه موهبه هيعملها لمدة معينه لحد ما المدينة دي تبقي جهازه كلياً للعمل الياً بدون الإنسان ... كل ما سيفعله الإنسان هو الأشراف علي تلك الربوتات من المنزل ... وكل حاجة تبقي متاحة للجميع ببلاش من أول الأكل والشرب إلي الهواتف النقالة والسيارات والكمبيوترات . أعلم أخوتي أن هذه الفكرة خيالية جداً ... لكن هذه افضل فكرة تصولت لها بعد ان رأيت كمية الأشخاص العاطلين الذين يجلسون بالساعات امام الانترنت بلا فائدة .
  9. سلام لكم هل الموبيلات الحديثة ( التتش ) تستطيع الاتصال بالانترنت عن طريق الأقمار الصناعية ؟ إذا كانت الإجابة نعم : فما هي انواع الموبيلات القادرة علي فعل ذلك ؟ هل يوجد قمر صناعي يعطيك الانترنت مجاناً ؟ كيفية الاتصال بالانترنت عن طريق الأقمار الصناعية خطوة بخطوة .
  10. السلام للجميع هل توجد برامج بديله للبروسيسور وكرت الشاشة ؟ اذا كان يوجد فا يريت حد يكتب لي اسم البرنامج الي بيعمل كده . هل في الإمكان برمجة برنامج يشتغل بديل للبروسيسور وكرت الشاشة , بمعني إن البيانات بدل ما تروح للبروسيسور وكرت الشاشة علشان يعالجها , تروح للبرنامج مباشراً وهو يقوم بمعاجلتها , علشان انا عندي جهاز مواصفاته مش عاليه ( علي قده يعني ) فابيعلق معايا ومش بيشغل بعض الالعاب الثقيلة ذي كروس فاير . أتمني إن الفكرة تكون وصلت .
  11. شكراً علي الردود اني افتح اكثر من صفحة دي معروفة للجميع لكن انا عايز افتح اكثر من حساب مش اكتر من صفحة فيس
  12. السلام لكم ما هو اسم الاضافة التي تمكنني من فتح أكثل من حساب فيس بوك علي متصفح الفيرفوكس ؟ علماً بإن الاضافة القديمة التي باسم Multi Fox لم تعد موجودة في قائمة البحث اللتي داخل المتصحف وأيضاً قمت بتحميل هذه الأضافة من مواقع اخري فقال لي الفيرفوكس انها غير صالحة للاستخدام , علماً بأني استخدم أخر اصدار للفيرفوكس .
  13. السلام لك لقد قمت بتحميل Windows 10 & 8.1 من شركة مايكروسوفت وأريد الأن تحميل نسخة Windows XP SP1 or SP3 اصلية خام ويفضل ان يكون رابط التحميل من شركة مايكروسوفت
×
×
  • أضف...