اذهب إلى المحتوى

Anouar Khaldi

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Anouar Khaldi

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا اهلا بك في العالم الإفتراضي اما بعد الذي يجب ان تتعلمه أولا لدخول عالم البرمجة و البرمجيات بكل أنواعها هو الــAlgorithm أي الخوارزمية بالعربية . و هي عبارة عن خطوات متتالية للوصول الى هدف محدد . مثلا تريد الذهاب الى المكتبة . سيوجهك احدهم قائلا . امشي عشرة خطوات الى الأمام و اصعد في الدرج و توقف في الطبق الثاني . هذه خوارزمية . نفس الشيء بالنسبة للبرمجة بكل انواعها بغض النظر عن اللغة او البيئة التي تريد التخصص فيها فهي عبارة عن خوارزميات . فإذا تعلمت الخوارزمية . تصبح كل اللغات و البيئات سهلة التعلم بالنسبة لك . ف إذا لم تتعلم الخوارزميات و دخلت البرجمة مباشرة فلن تكون سوى هاوي . لا جدوى من تعلم البرمجة ان لم تكن لك دراية بالخوارزمية . بالتوفيق لك أخي الكريم.
  2. بالفعل قد نسيت الأقواس المعكوفة + الشرط الثاني لن يشتغل معك أبدأ يجب عكس الشرطين الأول و الثاني . لأنه اذا كان الـlength أكبر من 5 فهو أكبر من 3 و بذلك سيدخل الى الحالة الأولى الإجراء يصبح : function play(nameOne) { if (5 >= nameOne.length) alert("صفتك هي الذكاء"); else if (3 >= nameOne.length) alert("انت شجاع"); else // في حالة طول الإسم أقل من 3 alert("طيب القلب"); }
  3. لا يوجد برنامج بحجم 500 ميجا فالــSDK وحده اكبر من 500 ميغا انصحك باستخدام eclipse فحجمه صغير . لكن في نهاية المطاف انت تحتاج لتثبيت الــSDK و تنزيل emulator من اجل التجربة بعد كتابة الأكواد . بالتوفيق .
×
×
  • أضف...